» جعجعة من دون مضمون  » ليس للمرأة سوى سيارتها !  » السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات في 24 يونيو  » متى يسمح لنا بزيارة قبور موتانا ؟  » «الموانئ السعودية» تعمل بالطاقة الشمسية وتتفادى عيوب «العمر الافتراضي» وارتفاع الكلفة  » التأمين المطور لعلاج المواطنين  » حسم جدل «تذاكر الإركاب» لصالح الموظفين المكلفين  » القطيف: تفقد 27 منشأة وإنذار 12  » 900 ريال غرامة للقيادة النسائية قبل الأحد  » استشاريان : احذروا الحرارة.. اطفئوها بـ«السوائل»  
 

  

صحيفة عكاظ - 14/03/2018م - 11:16 ص | مرات القراءة: 304


حذرت الملحقية الثقافية بالولايات المتحدة الأمريكية المبتعثين من مكالمات احتيال تدعي أنها من الدخل الضريبي

IRS، وتطالبهم بدفع مبلغ مالي بحجة عدم دفع الضريبة.

وبينت الملحقية في رسالتها التي وجهتها للمبتعثين أن إدارة الدخل الضريبي الأمريكية IRS والمسؤولة عن الضرائب، تتواصل مع المواطنين والمقيمين بخصوص الضرائب عن طريق البريد الإلكتروني فقط، ولا تتواصل عن طريق الهاتف او الإيميل أو وسائل التواصل الاجتماعي.

وطالبت الملحقية أنه عند ورود أي اتصال هاتفي أو بريد إلكتروني من أي شخص يدعي أنه موظف في إدارة الضرائب الحكومية، وطالب بدفع مبلغ من المال أو ادعى أن هناك قضية ضدك بخصوص الضرائب، عدم إعطاء هذا الشخص أي معلومات خاصة أو بيانات، ويمكن إنهاء المكالمة والتبليغ عن الحالة بالتواصل مع الجهة الحكومية المختصة على الهاتف 18003664484.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات