» شباب يؤخرون الزواج.. التكاليف زادت كثيراً!  » «الإسكان»: 39 % من السعوديين دون 35 عاماً يمتلكون منازل  » خريجو الدبلومات لـ"الصحة": مضى 70 يومًا على إنهاء البرنامج وصمتكم يزيد مخاوفنا  » شركات توظيف تحتال على رواد المواقع بأخبار مثيرة  » وزارة العمل وذوو الإعاقة في 7 أيام  » حين تعصف الرياح بصغير.. من المدرسة إلى المقبرة  » تعليم القطيف يستبق التشييع بمقترح.. «طلب النجدة»!  » «التعليم»: فتح دبلوم «التربية البدنية» لخريجات هذه التخصصات للعمل «كمعلمات»  » تشييع جثمان ضحية «حافلة الموت» بالأحساء  » مواطنة تسعف شابا بسيارتها  
 

  

صحيفة عكاظ - 14/03/2018م - 11:16 ص | مرات القراءة: 314


حذرت الملحقية الثقافية بالولايات المتحدة الأمريكية المبتعثين من مكالمات احتيال تدعي أنها من الدخل الضريبي

IRS، وتطالبهم بدفع مبلغ مالي بحجة عدم دفع الضريبة.

وبينت الملحقية في رسالتها التي وجهتها للمبتعثين أن إدارة الدخل الضريبي الأمريكية IRS والمسؤولة عن الضرائب، تتواصل مع المواطنين والمقيمين بخصوص الضرائب عن طريق البريد الإلكتروني فقط، ولا تتواصل عن طريق الهاتف او الإيميل أو وسائل التواصل الاجتماعي.

وطالبت الملحقية أنه عند ورود أي اتصال هاتفي أو بريد إلكتروني من أي شخص يدعي أنه موظف في إدارة الضرائب الحكومية، وطالب بدفع مبلغ من المال أو ادعى أن هناك قضية ضدك بخصوص الضرائب، عدم إعطاء هذا الشخص أي معلومات خاصة أو بيانات، ويمكن إنهاء المكالمة والتبليغ عن الحالة بالتواصل مع الجهة الحكومية المختصة على الهاتف 18003664484.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات