» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة الرياض - 15/02/2018م - 4:22 ص | مرات القراءة: 433


كشف عبدالرحمن المقبل مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، عن تأسيس مركز يقدم

خدمات متكاملة في محافظة القطيف، وذلك في لقاء بمركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف.

وأكد المقبل في حديثه أمس خلال الزيارة لمركز تنمية القطيف: على أهمية تواجد مركز يخدم أهالي المحافظة ، ويشمل مركز تنمية وهو موجود مسبقاً ، إضافة إلى مكتب عمل " شؤون المرأة "، و قسم للضمان الاجتماعي النسائي ، وآخر للخدمات المساندة المعني بتقديم الخدمة لذوي الاحتياجات الخاصة ، ويشمل قسم نسائي، مشيرا إلى أن الموظفات بدأن فعلياً في تلقي دورات تدريبية ضمن مهام عملهم الجديد .

وذكر المقبل : أنا على ثقة بأن الموظفات المكلفات سيقمن بعملهن على أكمل وجه، ويحق لنا أن نشعر بالفخر لتواجد هذه الخدمات الشاملة في محافظة واحدة ، ووجود موظفات حريصات على خدمة الوطن بكل حرص وصدق وإخلاص ، موضحا أن هذا التكامل يعد نموذجا يحتذى به في كافة مناطق المملكة ، وهو ما تسعى له وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، لتقديم خدمات متكاملة ، تتسم بالنظامية والإتقان ، والتعامل الإنساني، الأمر الذي بدوره يسهم في تقديم خدمات متميزة للمستفيد.

وأشارت المكلفة بالإشراف على تأسيس ومتابعة الوحدات المعنية بهذه الخدمات زينب الأسود، أن هذه الخطوة تعتبر قفزة في مستوى تقديم الخدمات في المحافظة بالإدارات الحكومية ، ومبادرة لتكامل خدمات كافة قطاعات الوزارة في مركز واحد لأول مرة ، ويعتبر مركز تنمية القطيف نموذجا لهذه التجربة على مستوى المراكز في المملكة ، وأضافت : إن هذا يضعنا أمام مسؤولية مضاعفة ويحثنا على بذل المزيد من الجهد لتفعيل وتطوير آ لية تقديم هذه الخدمات بما يرقى لمستوى رضا المستفيد.

والجدير بالذكر بأن هذه الخطوه تأتي بعد قرار وزاري بتشكيل لجنة لدراسة أوضاع الموظفين والموظفات العاملين في مراكز التنمية الاجتماعية ، والاستفادة منهم حسب الاحتياج وما يخدم المصلحة العامة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات