» المشكلات المجّمعة لسوق العمل.  » الفنون.. الأنوار التي تضيء عتمة العقول  » استشاري سكر : الحقن الأوكرانية فخ.. لا تعالج البنكرياس!  » «مساند» يشترط تقريراً طبياً لمنح «الأعزب» تأشيرة عمالة منزلية  » 75 % من السكان يزورون طبيب الأسنان عند الألم  » مرضى زهايمر يتم السطو على أموالهم وشروط خاصة للولي  » محمد بن فهد يهنّئ الطالب نزار على اختياره سفيراً بمجلس الأمم المتحدة  » باحث فلكي: الأمطار مقبلة  » حساب المواطن يضبط متلاعبين ببيانات الدخل  » الشرقية: «ذروة الموسم» تهبط بأسعار المحاصيل 50%  
 

  

صحيفة عكاظ - 15/02/2018م - 1:18 ص | مرات القراءة: 253


طبع طالب ابتدائية قبلة على جبين معلمه، بعدما أنقذه من قطعة بلاستيكية توقفت في مجرى القصبة الهوائية، وكادت

أن تتسبب في اختناقه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحادثة، التي وثقتها كاميرات المراقبة في مدرسة الفارابي الابتدائية، أظهر المعلم وهو يستخدم الإسعافات الأولية، بالضرب على رقبة وظهر الطالب، لإخراج القطعة من مجرى التنفس.

وفيما تجمع عدد من الطلاب حول زميلهم، نجح المعلم في استخراج القطعة، ليسارع الطالب عقب استعادة أنفاسه، بطبع قبلة على جبين معلمه، في موقف إنساني كرس حرص المعلم على إنقاذ حياة أبنائه الطلاب، وأدب الطالب مع معلمه.

من جانبهم دعا العديد ممن شاهدوا المقطع، إلى تكريم المعلم القدوة، لأنه مثال يحتذى به في التصرف السريع والعفوي والمبني على تعلم الإسعافات الأولية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات