» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة عكاظ - 15/02/2018م - 4:18 ص | مرات القراءة: 290


طبع طالب ابتدائية قبلة على جبين معلمه، بعدما أنقذه من قطعة بلاستيكية توقفت في مجرى القصبة الهوائية، وكادت

أن تتسبب في اختناقه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحادثة، التي وثقتها كاميرات المراقبة في مدرسة الفارابي الابتدائية، أظهر المعلم وهو يستخدم الإسعافات الأولية، بالضرب على رقبة وظهر الطالب، لإخراج القطعة من مجرى التنفس.

وفيما تجمع عدد من الطلاب حول زميلهم، نجح المعلم في استخراج القطعة، ليسارع الطالب عقب استعادة أنفاسه، بطبع قبلة على جبين معلمه، في موقف إنساني كرس حرص المعلم على إنقاذ حياة أبنائه الطلاب، وأدب الطالب مع معلمه.

من جانبهم دعا العديد ممن شاهدوا المقطع، إلى تكريم المعلم القدوة، لأنه مثال يحتذى به في التصرف السريع والعفوي والمبني على تعلم الإسعافات الأولية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات