» لسعادتك: وازن توقعاتك  » التأسيس لإيمان حر ومتسامح  » الترجي طب انصره يارب  » وزير التعليم يوجه بمنع «الشيلات» وإلغاء حفلات التكريم: هدر للوقت  » الرياض وبكين.. طريق الحرير والنفط والفرص الكبيرة  » «المياه الوطنية» تكشف حقيقة كف يد موظف تعرض لأزمة صحية  » فئات الوظائف والإجازات من صلاحيات التعليم  » «الغذاء والدواء» تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB)  » سيهات كياني تحتفل بمولد سيدة نساء العالمين  » رحلوا و ما عادوا  
 

  

صحيفة عكاظ - 15/02/2018م - 4:18 ص | مرات القراءة: 333


طبع طالب ابتدائية قبلة على جبين معلمه، بعدما أنقذه من قطعة بلاستيكية توقفت في مجرى القصبة الهوائية، وكادت

أن تتسبب في اختناقه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحادثة، التي وثقتها كاميرات المراقبة في مدرسة الفارابي الابتدائية، أظهر المعلم وهو يستخدم الإسعافات الأولية، بالضرب على رقبة وظهر الطالب، لإخراج القطعة من مجرى التنفس.

وفيما تجمع عدد من الطلاب حول زميلهم، نجح المعلم في استخراج القطعة، ليسارع الطالب عقب استعادة أنفاسه، بطبع قبلة على جبين معلمه، في موقف إنساني كرس حرص المعلم على إنقاذ حياة أبنائه الطلاب، وأدب الطالب مع معلمه.

من جانبهم دعا العديد ممن شاهدوا المقطع، إلى تكريم المعلم القدوة، لأنه مثال يحتذى به في التصرف السريع والعفوي والمبني على تعلم الإسعافات الأولية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات