» الزوجات لا يفضلن دعوات الإفطار  » مستثمرو ذهب يقترحون قصر الضريبة على التصنيع  » توجه لإلزام المؤثرين في «التواصل الاجتماعي » الحصول على رخصة سنوية  » تعليم النساء القيادة بـ 2520 ريالا لـ 30 ساعة.. والرجال بـ 435  » %51 من غير المسموح لهم باستخدام الإنترنت إناث  » أمين الشرقية يعد بدعم بلدية القطيف بزيادة الكفاءات التخصصية  » مواطن في حائل يوثق خروج «نفط» من بئر مزرعته  » شركة بمطار دولي تفصل 11 مواطنا بالتقسيط  » الربيعية.. العلامة المصطفى يحذّر من الفتن الأربع ويتخذ «سورة الكهف» مدخلًا للتعريف بها  » السفارة في أرض مسروقة!  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - صفوى - 13/02/2018م - 6:25 م | مرات القراءة: 456


أعلنت مجموعة اصدقاء البلدية التطوعي بصفوى عن تشكيل الفريق برئاسة رئيس بلدية صفوى يوسف المقهوي، الذي يضم في

عضويته 14 عضوا على صفوى وام الساهك و الاوجام وابو معن.

وذكرت عضو مجموعة اصدقاء البلدية خضراء المبارك، ان المجموعة التي اطلقت بالتعاون مع بلدية القطيف تتماشى مع توجيهات وزارة الشؤون البلدية والقروية وامانة المنطقة الشرقية، مبينة أن الفريق المشكل يضم عددا من المهتمين والمختصين في الشأن التنموي.

وأضافت: إن مجموعة اصدقاء البلدية في صفوى تعد باكورة المجموعات مكونة من شخصيات فاعلة وذات خبرة من ابناء المجتمع، داعية اصحاب الكفاءات والمهتمين بالشأن الاجتماعي والتنموي في مختلف البلدات والمدن بالتحرك لتشكيل مجموعات بهدف خدمة المجتمع.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات