» الزوجات لا يفضلن دعوات الإفطار  » مستثمرو ذهب يقترحون قصر الضريبة على التصنيع  » توجه لإلزام المؤثرين في «التواصل الاجتماعي » الحصول على رخصة سنوية  » تعليم النساء القيادة بـ 2520 ريالا لـ 30 ساعة.. والرجال بـ 435  » %51 من غير المسموح لهم باستخدام الإنترنت إناث  » أمين الشرقية يعد بدعم بلدية القطيف بزيادة الكفاءات التخصصية  » مواطن في حائل يوثق خروج «نفط» من بئر مزرعته  » شركة بمطار دولي تفصل 11 مواطنا بالتقسيط  » الربيعية.. العلامة المصطفى يحذّر من الفتن الأربع ويتخذ «سورة الكهف» مدخلًا للتعريف بها  » السفارة في أرض مسروقة!  
 

  

صحيفة عكاظ - 13/02/2018م - 3:03 م | مرات القراءة: 1371


لم تتوقع هندية أن يلجأ زوجها إلى سرقة كليتها تعويضاً عن المهر الذي فشلت عائلتها في دفعه له بعد زواجهما، وبرر

ذلك بأنه لطالما اشتكى مماطلة عائلتها في دفع المهر له بحسب تقاليدهم، وتعرضت الزوجة للعنف على يدي زوجها وأسرته حتى اعتادت عليه، ولكن الزوج لم يتوقف عند هذا الحد واستغل أول فرصة سنحت له لسرقة كليتها، وقالت الزوجة «قبل نحو عامين، بدأت أعاني من آلام حادة في المعدة،

ونقلني زوجي إلى عيادة خاصة، وبعد الخضوع لجراحة ورغم أن العملية سارت على نحو جيد، إلا أنني شعرت بأن هناك خطأ ما، عندما طلب زوجي أن لا تخبر أحدا عن العملية، قبل أن تظهر الأشعة أن الكلية اليمنى مفقودة حسب موقع «أوديتي سنترال».



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات