» الزوجات لا يفضلن دعوات الإفطار  » مستثمرو ذهب يقترحون قصر الضريبة على التصنيع  » توجه لإلزام المؤثرين في «التواصل الاجتماعي » الحصول على رخصة سنوية  » تعليم النساء القيادة بـ 2520 ريالا لـ 30 ساعة.. والرجال بـ 435  » %51 من غير المسموح لهم باستخدام الإنترنت إناث  » أمين الشرقية يعد بدعم بلدية القطيف بزيادة الكفاءات التخصصية  » مواطن في حائل يوثق خروج «نفط» من بئر مزرعته  » شركة بمطار دولي تفصل 11 مواطنا بالتقسيط  » الربيعية.. العلامة المصطفى يحذّر من الفتن الأربع ويتخذ «سورة الكهف» مدخلًا للتعريف بها  » السفارة في أرض مسروقة!  
 

  

صحيفة اليوم - 13/02/2018م - 11:35 ص | مرات القراءة: 398


أوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أنه وبالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر شبكات

التواصل الإجتماعي، والذي يظهر من خلاله شخص يحمل أداة حاده ويهدد سائق مركبة أخرى إثر خلاف بينهما، فإن شرطة المنطقة الشرقية

توضح بأن مقطع الفيديو يعود لبلاغ سابق من مواطن خليجي يرافقه وافد عربي تلقته شرطة محافظة الخبر قبل أيام، وتم القبض على المتهم في حينه، وهو مواطن عشريني، فيما قرر المدعي تنازله عن الدعوى، وتم احالة أوراق القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة.

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا مقطعاً مرئياً يظهر فيه مواطن يهدد قائدي مركبة أخرى بأداة حادة تحت وسم #نطالب بالقبض علي مشهرالسكين، حيث شهد الوسم مطالبةً بإيقاع العقوبات على المعتدي للحد من هذه التصرفات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات