» استشاريان : 4 أسباب وراء نقص الكوادر الطبية في المستشفيات الخاصة  » ملتقى للتوجيه والإرشاد بالقطيف  » منهجية أهل البيت وبناء المجتمع الصالح  » مرحباً أيها الموت الجميل  » المشكلات المجّمعة لسوق العمل.  » الفنون.. الأنوار التي تضيء عتمة العقول  » استشاري سكر : الحقن الأوكرانية فخ.. لا تعالج البنكرياس!  » «مساند» يشترط تقريراً طبياً لمنح «الأعزب» تأشيرة عمالة منزلية  » 75 % من السكان يزورون طبيب الأسنان عند الألم  » مرضى زهايمر يتم السطو على أموالهم وشروط خاصة للولي  
 

  

صحيفة اليوم - 13/02/2018م - 8:31 ص | مرات القراءة: 379


دشنت 463 سيدة أول فريق نسائي للمشي في حديقة العائلات بصفوى، بهدف زيادة الوعي الصحي والتشجيع على

ممارسة رياضة المشي بين السيدات من مختلف الفئات العمرية.

وذكرت مؤسسة الفريق فوزية آل مبارك أن الهدف من تأسيس الفريق هو نشر ثقافة المشي التي تعد أهم رياضة بدنية، لما لها من تأثير صحي نفسي واجتماعي، مبينة ان ممارسة رياضة المشي تحمي من امراض السكر والضغط والقلب وغيرها، كما تكافح السمنة، وتساعد على تحسين الحالة النفسية.

وأشارت إلى اطلاق 250 بالونا لإعلام الناس عن المبادرة وتشجيعهم للالتحاق بالفريق، منوهة بدور رئيس بلدية صفوى م.يوسف المقهوي الذي اثنى على المبادرة وتخصيص اماكن مناسبة تتوافر فيها عناصر السلامة.

وقالت: تم التنسيق مع أعضاء الفريق واختيار أماكن محددة للمشي تتصف بالراحة والهدوء والإنارة، مشيرة الى تحديد ثلاث فترات للمشي بما يناسب الجميع. منوهة إلى ان الفريق سيناقش العادات الصحية الإيجابية من خلال تنظيم محاضرات وندوات وتقديم استشارات طبية من قبل متخصصات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات