» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - 13/02/2018م - 11:31 ص | مرات القراءة: 453


دشنت 463 سيدة أول فريق نسائي للمشي في حديقة العائلات بصفوى، بهدف زيادة الوعي الصحي والتشجيع على

ممارسة رياضة المشي بين السيدات من مختلف الفئات العمرية.

وذكرت مؤسسة الفريق فوزية آل مبارك أن الهدف من تأسيس الفريق هو نشر ثقافة المشي التي تعد أهم رياضة بدنية، لما لها من تأثير صحي نفسي واجتماعي، مبينة ان ممارسة رياضة المشي تحمي من امراض السكر والضغط والقلب وغيرها، كما تكافح السمنة، وتساعد على تحسين الحالة النفسية.

وأشارت إلى اطلاق 250 بالونا لإعلام الناس عن المبادرة وتشجيعهم للالتحاق بالفريق، منوهة بدور رئيس بلدية صفوى م.يوسف المقهوي الذي اثنى على المبادرة وتخصيص اماكن مناسبة تتوافر فيها عناصر السلامة.

وقالت: تم التنسيق مع أعضاء الفريق واختيار أماكن محددة للمشي تتصف بالراحة والهدوء والإنارة، مشيرة الى تحديد ثلاث فترات للمشي بما يناسب الجميع. منوهة إلى ان الفريق سيناقش العادات الصحية الإيجابية من خلال تنظيم محاضرات وندوات وتقديم استشارات طبية من قبل متخصصات.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات