» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 13/02/2018م - 10:52 ص | مرات القراءة: 346


أعلنت مجموعة اصدقاء البلدية التطوعي بصفوى عن تشكيل الفريق برئاسة رئيس بلدية صفوى يوسف المقهوي، الذي

يضم في عضويته 14 عضوا على صفوى وام الساهك و الاوجام وابو معن.

وذكرت عضو مجموعة اصدقاء البلدية خضراء المبارك، ان المجموعة التي اطلقت بالتعاون مع بلدية القطيف تتماشى مع توجيهات وزارة الشؤون البلدية والقروية وامانة المنطقة الشرقية، مبينة أن الفريق المشكل يضم عددا من المهتمين والمختصين في الشأن التنموي.

وأضافت: إن مجموعة اصدقاء البلدية في صفوى تعد باكورة المجموعات مكونة من شخصيات فاعلة وذات خبرة من ابناء المجتمع، داعية اصحاب الكفاءات والمهتمين بالشأن الاجتماعي والتنموي في مختلف البلدات والمدن بالتحرك لتشكيل مجموعات بهدف خدمة المجتمع.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات