» الزوجات لا يفضلن دعوات الإفطار  » مستثمرو ذهب يقترحون قصر الضريبة على التصنيع  » توجه لإلزام المؤثرين في «التواصل الاجتماعي » الحصول على رخصة سنوية  » تعليم النساء القيادة بـ 2520 ريالا لـ 30 ساعة.. والرجال بـ 435  » %51 من غير المسموح لهم باستخدام الإنترنت إناث  » أمين الشرقية يعد بدعم بلدية القطيف بزيادة الكفاءات التخصصية  » مواطن في حائل يوثق خروج «نفط» من بئر مزرعته  » شركة بمطار دولي تفصل 11 مواطنا بالتقسيط  » الربيعية.. العلامة المصطفى يحذّر من الفتن الأربع ويتخذ «سورة الكهف» مدخلًا للتعريف بها  » السفارة في أرض مسروقة!  
 

  

القطيف.. البلدية تبدأ صيانة وتطوير شارع ابوبكر الصديق
بلدية محافظة القطيف - 12/02/2018م - 8:12 م | مرات القراءة: 513


بدأت بلدية محافظة القطيف مشروع صيانة وتطوير شارع ابوبكر الصديق ابتداءً من شارع أحد حتى شارع الفتح ، وذلك ضمن

مشروع صيانة شوارع مدينة القطيف وتوابعها.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن المشروع ضمن مشاريع الصيانة التي تقوم بها البلدية، واستمراراً لجهد البلدية في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

وأشار إلى أن بلدية القطيف تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة ، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها.

وذكر مدير إدارة صيانة الطرق المهندس نايف بن عبدالله القحطاني، أنه سيتم إزالة طبقة الإسفلت وطبقات الرصف الأخرى وإعادة السفلتة حيث تم كشط الإسفلت وذلك لسرعة إنجاز العمل وعدم الأضرار بخدمات البنية التحتية القائمة قبل المشروع.

وابان أن المشروع بطول (900) م وعرض متوسط (20)م، وأن يتم العمل خلال مدة أقصاها 4 أسابيع.

وقال: تشمل أعمال الصيانة أعمال دهان خطوط المرور والبردورات وإنشاء معابر مشاة واللوحات الإرشادية والتحذيرية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات