» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

القطيف.. البلدية تبدأ صيانة وتطوير شارع ابوبكر الصديق
بلدية محافظة القطيف - 12/02/2018م - 8:12 م | مرات القراءة: 572


بدأت بلدية محافظة القطيف مشروع صيانة وتطوير شارع ابوبكر الصديق ابتداءً من شارع أحد حتى شارع الفتح ، وذلك ضمن

مشروع صيانة شوارع مدينة القطيف وتوابعها.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل أن المشروع ضمن مشاريع الصيانة التي تقوم بها البلدية، واستمراراً لجهد البلدية في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

وأشار إلى أن بلدية القطيف تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة ، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها.

وذكر مدير إدارة صيانة الطرق المهندس نايف بن عبدالله القحطاني، أنه سيتم إزالة طبقة الإسفلت وطبقات الرصف الأخرى وإعادة السفلتة حيث تم كشط الإسفلت وذلك لسرعة إنجاز العمل وعدم الأضرار بخدمات البنية التحتية القائمة قبل المشروع.

وابان أن المشروع بطول (900) م وعرض متوسط (20)م، وأن يتم العمل خلال مدة أقصاها 4 أسابيع.

وقال: تشمل أعمال الصيانة أعمال دهان خطوط المرور والبردورات وإنشاء معابر مشاة واللوحات الإرشادية والتحذيرية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات