» إلزام مستشفيات الشرقية باستقبال المرضى دون «ملفات»  » بعد تعثر 10 سنوات.. بدء ازدواج طريق الجش - عنك بالقطيف  » 33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف  » الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  » اجتماع المدمنين  » 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  
 

  

المدينة - 12/02/2018م - 2:15 م | مرات القراءة: 451


كشف المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي عن صدور قرارات بإيقاف القبول في 28 برنامجا أكاديميا في التعليم الأهلي،

 رصد عليها ملاحظات تخل بالعملية التعليمية وجودة الأداء فيها. وأبان العصيمي أن إيقاف القبول شمل 20 برنامجا صحيا، 4 برامج إنسانية، 4 برامج علمية، مع متابعة الوزارة لخطط التحسين لتصحيح أوضاعها أو إغلاقها نهائيا في حال عدم تحسن أدائها، مشيرا إلى أنه سيتم التنويه عن هذه البرامج في موقع الوزارة الإلكتروني.

وأشار المتحدث الرسمي إلى استمرار الوزارة في متابعة الأداء وتقديم الدعم لمؤسسات التعليم الأهلي العالي للقيام بدورها في سد احتياجات سوق العم.

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى قد اطلع على التقرير الختامي لمشروع متابعة وتقييم أداء الجامعات والكليات الأهلية، والتي بلغ عدد برامجها الأكاديمية 222 برنامجا موزعة على كل مناطق المملكة تم زيارتها وتقييم أدائها، شملت تلك البرامج (86) برنامجا صحيا، و(62) برنامجا علميا، و(74) برنامجا إنسانيا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات