» لسعادتك: وازن توقعاتك  » التأسيس لإيمان حر ومتسامح  » الترجي طب انصره يارب  » وزير التعليم يوجه بمنع «الشيلات» وإلغاء حفلات التكريم: هدر للوقت  » الرياض وبكين.. طريق الحرير والنفط والفرص الكبيرة  » «المياه الوطنية» تكشف حقيقة كف يد موظف تعرض لأزمة صحية  » فئات الوظائف والإجازات من صلاحيات التعليم  » «الغذاء والدواء» تسحب تشغيلات من مستحضر (Cefuzime 250 MG, 500 MG TAB)  » سيهات كياني تحتفل بمولد سيدة نساء العالمين  » رحلوا و ما عادوا  
 

  

المدينة - 12/02/2018م - 2:15 م | مرات القراءة: 489


كشف المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي عن صدور قرارات بإيقاف القبول في 28 برنامجا أكاديميا في التعليم الأهلي،

 رصد عليها ملاحظات تخل بالعملية التعليمية وجودة الأداء فيها. وأبان العصيمي أن إيقاف القبول شمل 20 برنامجا صحيا، 4 برامج إنسانية، 4 برامج علمية، مع متابعة الوزارة لخطط التحسين لتصحيح أوضاعها أو إغلاقها نهائيا في حال عدم تحسن أدائها، مشيرا إلى أنه سيتم التنويه عن هذه البرامج في موقع الوزارة الإلكتروني.

وأشار المتحدث الرسمي إلى استمرار الوزارة في متابعة الأداء وتقديم الدعم لمؤسسات التعليم الأهلي العالي للقيام بدورها في سد احتياجات سوق العم.

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى قد اطلع على التقرير الختامي لمشروع متابعة وتقييم أداء الجامعات والكليات الأهلية، والتي بلغ عدد برامجها الأكاديمية 222 برنامجا موزعة على كل مناطق المملكة تم زيارتها وتقييم أدائها، شملت تلك البرامج (86) برنامجا صحيا، و(62) برنامجا علميا، و(74) برنامجا إنسانيا.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات