» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - واس - 12/02/2018م - 10:41 ص | مرات القراءة: 325


دعت إدارة خدمات المياه بالمنطقة الشرقية أهالي مدينة الدمام، ومحافظات الخبر والقطيف ورأس تنورة، إلى أخذ

احتياطاتهم المائية لوجود تخفيض في ضخ كميات المياه المحلاّة، التي تغذي هذه المدن والمحافظات التي تنتجها شركة مرافق نتيجة أعمال صيانة طارئة في أعمالها، وفقاً لما ورد منها صباح أمس ، وهو ما سيترتب عليه خفض كميات الضخ خلال (48) ساعة القادمة. 

وأوضح مدير عام خدمات المياه بالمنطقة الشرقية م.عامر المطيري بأن إدارة وفروع خدمات المياه بالمدن والمحافظات المستهدفة ستقوم بتشغيل ما تحتاج إليه من مياه آبار لضخها بالشبكة لتعويض النقص الحاصل من ضخ المياه المحلاة، إذ سيتم تزويد المواطنين بالمياه عن طريق الصهاريج المتنقلة في حال الحاجة لذلك.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات