» الزوجات لا يفضلن دعوات الإفطار  » مستثمرو ذهب يقترحون قصر الضريبة على التصنيع  » توجه لإلزام المؤثرين في «التواصل الاجتماعي » الحصول على رخصة سنوية  » تعليم النساء القيادة بـ 2520 ريالا لـ 30 ساعة.. والرجال بـ 435  » %51 من غير المسموح لهم باستخدام الإنترنت إناث  » أمين الشرقية يعد بدعم بلدية القطيف بزيادة الكفاءات التخصصية  » مواطن في حائل يوثق خروج «نفط» من بئر مزرعته  » شركة بمطار دولي تفصل 11 مواطنا بالتقسيط  » الربيعية.. العلامة المصطفى يحذّر من الفتن الأربع ويتخذ «سورة الكهف» مدخلًا للتعريف بها  » السفارة في أرض مسروقة!  
 

  

صحيفة اليوم - واس - 12/02/2018م - 10:41 ص | مرات القراءة: 316


دعت إدارة خدمات المياه بالمنطقة الشرقية أهالي مدينة الدمام، ومحافظات الخبر والقطيف ورأس تنورة، إلى أخذ

احتياطاتهم المائية لوجود تخفيض في ضخ كميات المياه المحلاّة، التي تغذي هذه المدن والمحافظات التي تنتجها شركة مرافق نتيجة أعمال صيانة طارئة في أعمالها، وفقاً لما ورد منها صباح أمس ، وهو ما سيترتب عليه خفض كميات الضخ خلال (48) ساعة القادمة. 

وأوضح مدير عام خدمات المياه بالمنطقة الشرقية م.عامر المطيري بأن إدارة وفروع خدمات المياه بالمدن والمحافظات المستهدفة ستقوم بتشغيل ما تحتاج إليه من مياه آبار لضخها بالشبكة لتعويض النقص الحاصل من ضخ المياه المحلاة، إذ سيتم تزويد المواطنين بالمياه عن طريق الصهاريج المتنقلة في حال الحاجة لذلك.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات