» إلزام مستشفيات الشرقية باستقبال المرضى دون «ملفات»  » بعد تعثر 10 سنوات.. بدء ازدواج طريق الجش - عنك بالقطيف  » 33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف  » الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  » اجتماع المدمنين  » 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  
 

  

صحيفة اليوم - واس - 12/02/2018م - 10:41 ص | مرات القراءة: 342


دعت إدارة خدمات المياه بالمنطقة الشرقية أهالي مدينة الدمام، ومحافظات الخبر والقطيف ورأس تنورة، إلى أخذ

احتياطاتهم المائية لوجود تخفيض في ضخ كميات المياه المحلاّة، التي تغذي هذه المدن والمحافظات التي تنتجها شركة مرافق نتيجة أعمال صيانة طارئة في أعمالها، وفقاً لما ورد منها صباح أمس ، وهو ما سيترتب عليه خفض كميات الضخ خلال (48) ساعة القادمة. 

وأوضح مدير عام خدمات المياه بالمنطقة الشرقية م.عامر المطيري بأن إدارة وفروع خدمات المياه بالمدن والمحافظات المستهدفة ستقوم بتشغيل ما تحتاج إليه من مياه آبار لضخها بالشبكة لتعويض النقص الحاصل من ضخ المياه المحلاة، إذ سيتم تزويد المواطنين بالمياه عن طريق الصهاريج المتنقلة في حال الحاجة لذلك.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات