» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 12/02/2018م - 10:36 ص | مرات القراءة: 413


نظمت مدرسة الخندق الابتدائية بمدينة سيهات مشروع الأسر المنتجة، تحت شعار «التاجر الصغير» ضمن الشراكة

المجتمعية بين المدرسة والأسرة والمجتمع.

ويهدف برنامج التاجر الصغير، الذي افتتحه مشرف نشاط الطلاب بتعليم القطيف محمد العمري إلى تعليم الطلاب أهمية الادخار والتخطيط ووضع الميزانيات، حيث يتعلم الطالب كيف يوازن بين دخله مهما كان صغيرًا وبين مصروفاته، بالإضافة إلى تعلم المهارات الحياتية المهمة مثل التواصل واحترام الآخر واحترام الاختلافات ومواجهة المشكلات بالتفكير العلمي والمنطقي.

وشارك الطلاب وأولياء امورهم في البرنامج، الذي يمثل إحدى مبادرات مكتب التعليم بمحافظة القطيف، حيث قدم الطلاب العديد من المعروضات والمبيعات المختلفة، التي جاءت ضمن المشروع، الذي استهدف طلاب المدرسة من خلال التدريب والتأهيل، ومنحهم فرصة التجارة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات