» إلزام مستشفيات الشرقية باستقبال المرضى دون «ملفات»  » بعد تعثر 10 سنوات.. بدء ازدواج طريق الجش - عنك بالقطيف  » 33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف  » الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  » اجتماع المدمنين  » 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 12/02/2018م - 10:36 ص | مرات القراءة: 437


نظمت مدرسة الخندق الابتدائية بمدينة سيهات مشروع الأسر المنتجة، تحت شعار «التاجر الصغير» ضمن الشراكة

المجتمعية بين المدرسة والأسرة والمجتمع.

ويهدف برنامج التاجر الصغير، الذي افتتحه مشرف نشاط الطلاب بتعليم القطيف محمد العمري إلى تعليم الطلاب أهمية الادخار والتخطيط ووضع الميزانيات، حيث يتعلم الطالب كيف يوازن بين دخله مهما كان صغيرًا وبين مصروفاته، بالإضافة إلى تعلم المهارات الحياتية المهمة مثل التواصل واحترام الآخر واحترام الاختلافات ومواجهة المشكلات بالتفكير العلمي والمنطقي.

وشارك الطلاب وأولياء امورهم في البرنامج، الذي يمثل إحدى مبادرات مكتب التعليم بمحافظة القطيف، حيث قدم الطلاب العديد من المعروضات والمبيعات المختلفة، التي جاءت ضمن المشروع، الذي استهدف طلاب المدرسة من خلال التدريب والتأهيل، ومنحهم فرصة التجارة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات