» المشكلات المجّمعة لسوق العمل.  » الفنون.. الأنوار التي تضيء عتمة العقول  » استشاري سكر : الحقن الأوكرانية فخ.. لا تعالج البنكرياس!  » «مساند» يشترط تقريراً طبياً لمنح «الأعزب» تأشيرة عمالة منزلية  » 75 % من السكان يزورون طبيب الأسنان عند الألم  » مرضى زهايمر يتم السطو على أموالهم وشروط خاصة للولي  » محمد بن فهد يهنّئ الطالب نزار على اختياره سفيراً بمجلس الأمم المتحدة  » باحث فلكي: الأمطار مقبلة  » حساب المواطن يضبط متلاعبين ببيانات الدخل  » الشرقية: «ذروة الموسم» تهبط بأسعار المحاصيل 50%  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 12/02/2018م - 7:36 ص | مرات القراءة: 365


نظمت مدرسة الخندق الابتدائية بمدينة سيهات مشروع الأسر المنتجة، تحت شعار «التاجر الصغير» ضمن الشراكة

المجتمعية بين المدرسة والأسرة والمجتمع.

ويهدف برنامج التاجر الصغير، الذي افتتحه مشرف نشاط الطلاب بتعليم القطيف محمد العمري إلى تعليم الطلاب أهمية الادخار والتخطيط ووضع الميزانيات، حيث يتعلم الطالب كيف يوازن بين دخله مهما كان صغيرًا وبين مصروفاته، بالإضافة إلى تعلم المهارات الحياتية المهمة مثل التواصل واحترام الآخر واحترام الاختلافات ومواجهة المشكلات بالتفكير العلمي والمنطقي.

وشارك الطلاب وأولياء امورهم في البرنامج، الذي يمثل إحدى مبادرات مكتب التعليم بمحافظة القطيف، حيث قدم الطلاب العديد من المعروضات والمبيعات المختلفة، التي جاءت ضمن المشروع، الذي استهدف طلاب المدرسة من خلال التدريب والتأهيل، ومنحهم فرصة التجارة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات