» الزوجات لا يفضلن دعوات الإفطار  » مستثمرو ذهب يقترحون قصر الضريبة على التصنيع  » توجه لإلزام المؤثرين في «التواصل الاجتماعي » الحصول على رخصة سنوية  » تعليم النساء القيادة بـ 2520 ريالا لـ 30 ساعة.. والرجال بـ 435  » %51 من غير المسموح لهم باستخدام الإنترنت إناث  » أمين الشرقية يعد بدعم بلدية القطيف بزيادة الكفاءات التخصصية  » مواطن في حائل يوثق خروج «نفط» من بئر مزرعته  » شركة بمطار دولي تفصل 11 مواطنا بالتقسيط  » الربيعية.. العلامة المصطفى يحذّر من الفتن الأربع ويتخذ «سورة الكهف» مدخلًا للتعريف بها  » السفارة في أرض مسروقة!  
 

  

صحيفة اليوم - فوزية زين الدين - 12/02/2018م - 10:36 ص | مرات القراءة: 400


نظمت مدرسة الخندق الابتدائية بمدينة سيهات مشروع الأسر المنتجة، تحت شعار «التاجر الصغير» ضمن الشراكة

المجتمعية بين المدرسة والأسرة والمجتمع.

ويهدف برنامج التاجر الصغير، الذي افتتحه مشرف نشاط الطلاب بتعليم القطيف محمد العمري إلى تعليم الطلاب أهمية الادخار والتخطيط ووضع الميزانيات، حيث يتعلم الطالب كيف يوازن بين دخله مهما كان صغيرًا وبين مصروفاته، بالإضافة إلى تعلم المهارات الحياتية المهمة مثل التواصل واحترام الآخر واحترام الاختلافات ومواجهة المشكلات بالتفكير العلمي والمنطقي.

وشارك الطلاب وأولياء امورهم في البرنامج، الذي يمثل إحدى مبادرات مكتب التعليم بمحافظة القطيف، حيث قدم الطلاب العديد من المعروضات والمبيعات المختلفة، التي جاءت ضمن المشروع، الذي استهدف طلاب المدرسة من خلال التدريب والتأهيل، ومنحهم فرصة التجارة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات