» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - جعفر تركي - 10/02/2018م - 10:54 ص | مرات القراءة: 423



بحث مجلس بلدي محافظة القطيف وجماعة النحاتين بالمحافظة إمكانية التعاون المشترك لإنتاج مشاريع تجميلية في

بالمحافظة، وجرى ذلك خلال اللقاء الذي عقد بمقر البلدية.

كما تناول اللقاء الذي حضره نائب رئيس المجلس م. عباس الشماسي ورئيس جماعة النحاتين رضا العلوي عرض مقترحات لمشاريع فنية تنوي جماعة نحاتي القطيف تنفيذها في الميادين العامة وشوارع المحافظة، لرفع المستوى الجمالي في الشوارع واستغلال المساحات الخالية في تجميل المنطقةـ وإمكانية رعاية المجلس البلدي لفكرة الجمعية وكيفية توفير الدعم من الجهات الراعية.

واتفق المجتمعون على أهمية الشراكة المجتمعية في شتى الجوانب، التي من شأنها المساهمة في الرقي بالمجتمع والوصول إلى تحقيق هدف مشترك ينشده الجميع.

وشارك في اللقاء أعضاء المجلس البلدي م. عباس الزاير وم. محمد الخباز وأمين المجلس م. عبدالمحسن الغريافي



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات