» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - محمد العواد - 10/02/2018م - 10:31 ص | مرات القراءة: 353


طرح المجلس البلدي بمحافظة القطيف فكرة استثمار جدران بعض المرافق بكورنيش المحافظة بعد عرضها على بلدية

القطيف لدراستها وفق الإجراءات المتبعة نظاما.

وفي هذا الشأن، استقبل رئيس المجلس البلدي بالمحافظة م. شفيق ال سيف وكل من أعضاء المجلس ابراهيم ال ابراهيم وفاضل الدهان مؤخرا مجموعة من منسوبي إحدى المؤسسات الإعلامية بالمحافظة لمناقشة فكرة استثمار دورات المياه بالكورنيش والتي طرحها عضو المجلس إبراهيم ال إبراهيم.

وتتلخص الفكرة بأن تتكفل الجهة المستثمرة بالقيام بأعمال الصيانة الدورية والنظافة لدورات المياه وتوظيف عمال نظافة خاصين بها دون أي مقابل مالي على المواطنين مقابل أن تستغل الجدران الخارجية للدورات كمساحات إعلانية على أن تعرض الفكرة على إدارة الاستثمار في البلدية لدراستها واتخاذ ما تراه وفق الاجراءات المتبعة نظاما.

وقال ال إبراهيم: إن المجلس توصل إلى الاتفاق على أن يتم تنفيذ المقترح بنظام المزايدات وذلك عن طريق إدارة الاستثمار بالمجلس بعد الموافقة عليه، لافتا الى أنه بالاضافة الى استثمار مثل هذه المرافق بهذه الصورة أيضا ستعطي للجدران أشكالا جمالية ومنسقة، متمنيا أن يتم الموافقة على هذا المقترح من قبل بلدية المحافظة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات