» متقاعدون بالهجري ومتقاعدون بالميلادي!!  » رسائل النصب تتواصل.. والبنوك: لا نهدد بالحظر  » 60 سعوديا يغادرون العمل الحكومي يوميا  » شركة تختبر المتقدمين لوظائفها على طريقة «قوت تالنت»  » فحص الكتروني للمهندسين الأجانب قبل التأشيرات  » 18 عاما السن الأدنى للبحارة واستخدام القوارب السريعة  » نازك الخنيزي هي التي فتحت عيونها ونظرت إلى السماء لأنكم موجودون هنا …  » محنة الإمام العسكري في الطريق الرسالي  » «المهن الكتابية» الأعلى توطينا في القطاع الخاص بـ 88 % .. استقطبت 530 ألف موظف  » 3.8 مليون مصاب بالسكري في السعودية  
 

  

صحيفة اليوم - محمد العواد - 10/02/2018م - 10:31 ص | مرات القراءة: 365


طرح المجلس البلدي بمحافظة القطيف فكرة استثمار جدران بعض المرافق بكورنيش المحافظة بعد عرضها على بلدية

القطيف لدراستها وفق الإجراءات المتبعة نظاما.

وفي هذا الشأن، استقبل رئيس المجلس البلدي بالمحافظة م. شفيق ال سيف وكل من أعضاء المجلس ابراهيم ال ابراهيم وفاضل الدهان مؤخرا مجموعة من منسوبي إحدى المؤسسات الإعلامية بالمحافظة لمناقشة فكرة استثمار دورات المياه بالكورنيش والتي طرحها عضو المجلس إبراهيم ال إبراهيم.

وتتلخص الفكرة بأن تتكفل الجهة المستثمرة بالقيام بأعمال الصيانة الدورية والنظافة لدورات المياه وتوظيف عمال نظافة خاصين بها دون أي مقابل مالي على المواطنين مقابل أن تستغل الجدران الخارجية للدورات كمساحات إعلانية على أن تعرض الفكرة على إدارة الاستثمار في البلدية لدراستها واتخاذ ما تراه وفق الاجراءات المتبعة نظاما.

وقال ال إبراهيم: إن المجلس توصل إلى الاتفاق على أن يتم تنفيذ المقترح بنظام المزايدات وذلك عن طريق إدارة الاستثمار بالمجلس بعد الموافقة عليه، لافتا الى أنه بالاضافة الى استثمار مثل هذه المرافق بهذه الصورة أيضا ستعطي للجدران أشكالا جمالية ومنسقة، متمنيا أن يتم الموافقة على هذا المقترح من قبل بلدية المحافظة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات