» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - أحمد المسري - 08/02/2018م - 10:15 ص | مرات القراءة: 488


أعاد مهرجان «جدي في مدرستي» الذي أقيم بمدرسة اليرموك بصفوى، 100 جد إلى مقاعد الدراسة وجعلهم يتنافسون

مع أحفادهم في المسابقات الثقافية والرياضية والترويحية وفي الرسم والتلوين، وجمعهم على سفرة واحدة في الإفطار الصحي الجماعي ليخلق بذلك جوا عائليا وصلة في الرحم.

وبدأ الحفل بكلمة من قائد المدرسة فؤاد نصر الله الذي بين هدف اللقاء إلى بر الوالدين وصلتهم وكيفية التعامل معهم، كما هدف البرنامج إلى تأصيل الربط بالماضي عبر الاهتمام بالتراث والوطنية وإيجابيات وسلبيات التقنية الحديثة وذلك في الفقرة الفنية التي استقطبت الأجداد وتنافسوا في الرسم في هذه المواضيع الثلاثة. 

ولم تمنع العصا التي يتكئ عليها عدد من الأجداد من تصويب ضربات الجزاء كمشاركة في أنشطة المهرجان.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات