» محافظ القطيف يحث أعضاء «المحلي» على المساهمة بالتنمية  » القطيف: التحقيق مع 4 عمال وترحيل 263  » حوارية (43) هل نحن نتبع الأباء والأجداد في انتماءنا لمدرسة أهل البيت عليهم السلام.؟  » الخنيزي يحقق المركز الخامس في الأولمبياد الوطني  » 9 حلول لإنجاح توطين البقالات  » ارتكب مخالفات بسيارة طليقته فألزم بسداد 12 ألف ريال  » ربط صرف أدوية السعال بوصفة طبية  » شقق سكنية في الخبر.. مستودعات لأطعمة فاسدة  » التأخير ساعتين كفيل بإعادة قيمة تذكرة مسافر القطار  » مستشار قانوني: السجن والغرامة عقوبة المسيئين إلى أعضاء «الشورى»  
 

  

صحيفة اليوم - واس - 08/02/2018م - 12:46 ص | مرات القراءة: 614


ثمن محافظ القطيف المكلف فلاح بن سلمان الخالدي، موافقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز

وزير الداخلية اعتماد أعضاء المجلس المحلي للمحافظة فى الدورة الخامسة لمدة أربع سنوات, بناء على ما رفعه سموه, لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

وهنأ محافظ القطيف المكلف الأعضاء المعينين على هذه الثقة الغالية لانضمامهم في المجلس، متمنياً لهم التوفيق في حمل المسؤولية التي أوكلت لهم والعمل في كل ما من شأنه النهوض بمسؤوليات عمل المجلس الملقاة على عاتقهم.

يذكر أن أعضاء المجلس المحلي هم: حسن بن يوسف علي آل مال الله، علاء الدين بن محمد الذوادي، حسين بن عبدالوهاب منصور المعلم، سعدون بن خالد سعدون الخالدي، حسن بن حبيب محمد آل طلاق، شافي بن مبارك دواس الخالدي، وأحمد بن حسن عبدالله آل ربيع.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات