» ولي العهد يطلق «مفاجأة رائعة» في «مبادرة مستقبل الاستثمار»  » موهوبو القطيف يتعرفون على الابتكار العلمي  » 90 % من الخضار والفواكه المستوردة خالية من بقايا المبيدات  » مؤسسة النقد تنفي ما تناقلته وسائل التواصل حول اعتماد «مبادرة وكلاء المصارف»  » العيسى: نظام جديد لرياض الأطفال والابتدائية.. ورواتب المعلمين لن تتأثر  » تفاصيل جديدة في قضية الطفل الغريق بمسبح «النموذجية»  » إلزام صاحب العمل بتأمين صحي للعامل خلال فترة التجربة  » بوابة مدرسة حديدية تصيب طالب ثانوي في القطيف  » «بلدية تاروت» ترصد مخالفات وتلاعباً في وزن الخبز  » وزير الخدمة المدنية: سيبدأ صرف العلاوة السنوية مع بداية 2019  
 

  

تواصلت مع أصدقائه ونجحت في تحديد مكانه
11/12/2017م - 6:45 م | مرات القراءة: 6718


أعلنت شرطة مدينة نيوارك الأمريكية، عن أنه تم تحديد مكان المبتعث السعودي، مهدي حاجي السلطان (24 عامًا)،

والذي يدرس بجامعة ديلاوير وأنه الآن بأمان، دون أن تذكر أي تفاصيل إضافية. 

وقالت شرطة المدينة، إن هناك بلاغًا ورد إليها في 9 ديسمبر الجاري بأن هناك مبتعثًا سعوديًا مفقودًا منذ أيام، وليس لديه عائلة بالمدينة الأمريكية، وفقًا لتقارير أمريكية.

وذكرت الشرطة أنه بعد تواصل الجهات ذات الاختصاص مع أصدقاء المبتعث؛ أكدوا أن آخر مرة شاهدوه فيها كانت في 6 ديسمبر، بمقر إقامته في ذا ريتريت فى نيوارك. 

ونشرت كل من شرطة المدينة، وإدارة الجامعة التي يدرس بها المبتعث صورة وبيانات المبتعث، ودعت من لديه معلومات عن الطالب الإفادة فى تحديد مكانه والاتصال بشرطة المدينة.


صحيفة عاجل

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات