» 7 مسارات جديدة لبرنامج الابتعاث أبرزها الريادة و النخبة  » تفاهم بين 4 جهات لتوظيف 40 ألف سعودي وسعودية في 10 تخصصات صحية  » المرور تحدد 4 إجراءات تجعل مركبتك آمنة للأطفال  » "الغذاء والدواء" تلزم مستوردي التبغ بـ"الغلاف العادي"  » الربيعة: خفضنا مدة انتظار الحصول على موعد في العيادات الخارجية إلى 25 يوماً  » «الجوازات» توضح إشكالية سفر العاملة المنزلية التي قدمت للزيارة  » عودة مقرر الخط والإملاء للابتدائية في الفصل الثاني  » البرنامج الاستراتيجي للمجلس البلدي  » "الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الاعاقة: عرض وتقييم"  » منع حرمان أي طالب من الاختبارات إلا بقرار.. والنتائج قبل 19 الجاري  
 

  

تواصلت مع أصدقائه ونجحت في تحديد مكانه
11/12/2017م - 6:45 م | مرات القراءة: 7982


أعلنت شرطة مدينة نيوارك الأمريكية، عن أنه تم تحديد مكان المبتعث السعودي، مهدي حاجي السلطان (24 عامًا)،

والذي يدرس بجامعة ديلاوير وأنه الآن بأمان، دون أن تذكر أي تفاصيل إضافية. 

وقالت شرطة المدينة، إن هناك بلاغًا ورد إليها في 9 ديسمبر الجاري بأن هناك مبتعثًا سعوديًا مفقودًا منذ أيام، وليس لديه عائلة بالمدينة الأمريكية، وفقًا لتقارير أمريكية.

وذكرت الشرطة أنه بعد تواصل الجهات ذات الاختصاص مع أصدقاء المبتعث؛ أكدوا أن آخر مرة شاهدوه فيها كانت في 6 ديسمبر، بمقر إقامته في ذا ريتريت فى نيوارك. 

ونشرت كل من شرطة المدينة، وإدارة الجامعة التي يدرس بها المبتعث صورة وبيانات المبتعث، ودعت من لديه معلومات عن الطالب الإفادة فى تحديد مكانه والاتصال بشرطة المدينة.


صحيفة عاجل

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات