» «المدنية» للمسجلين في «جدارة وساعد»: حدثوا بياناتكم من أجل المفاضلات الوظيفية  » مذكرات سائقة سعودية «٢»  » مختصات.. وسائل التواصل ساهمت في زيادة نسب الطلاق  » القطيف .. إغلاق 3 محطات وقود مخالفة للاشتراطات النظامية  » «عمل القطيف» يستهدف السيدات بورش «الثقافة العمالية»  » حملات للقضاء على الذبح العشوائي بالقطيف  » التهاب لوزتين يدخل شابا في غيبوبة والصحة تحقق في اشتباه خطأ طبي  » صيادون: 50% نقصًا في الروبيان مقارنة بالعام الماضي  » بلدية القطيف تواجه العابثين بمرافقها بالغرامات والجزاءات  » بعد 6 أشهر من مجاهرتها بالمعصية.. مواطنة تعتدي على «طبيبة طوارئ» و«النيابة» تأمر بالقبض عليها  
 

  

صحيفة اليوم - 04/12/2017م - 2:03 م | مرات القراءة: 3083


حصد طالبان سعوديان ميداليات ذهبية وفضية في بطولة مدارس ولاية الخرطوم الثالثة للكاراتية لمرحلتي الأساس

والثانوي،حيث أحرز الطالب فهد بن أحمد بن محمد عقيل 3 ميداليات ذهبية وواحدة برنزية ، فيما أحرز الطالب مجد بن أحمد بن محمد عقيل ميدالية ذهبية و3 ميداليات برونزية.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الليلة الماضية بصالة شباب حي الصحافة جنوب الخرطوم بمناسبة ختام المنافسة التي استغرقت ثلاث أيام، بمشاركة 500 طالب وطالبة، وبرعاية الاتحاد الرياضي المحلي لولاية الخرطوم.

وأهدى الطالبان الفوز للمملكة وقالا: إنها تشجع الشباب والطلاب على الاجتهاد والتفوق ورفع اسم المملكة عاليا في كل محفل أو منشط .




التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات