» محافظ القطيف يحث أعضاء «المحلي» على المساهمة بالتنمية  » القطيف: التحقيق مع 4 عمال وترحيل 263  » حوارية (43) هل نحن نتبع الأباء والأجداد في انتماءنا لمدرسة أهل البيت عليهم السلام.؟  » الخنيزي يحقق المركز الخامس في الأولمبياد الوطني  » 9 حلول لإنجاح توطين البقالات  » ارتكب مخالفات بسيارة طليقته فألزم بسداد 12 ألف ريال  » ربط صرف أدوية السعال بوصفة طبية  » شقق سكنية في الخبر.. مستودعات لأطعمة فاسدة  » التأخير ساعتين كفيل بإعادة قيمة تذكرة مسافر القطار  » مستشار قانوني: السجن والغرامة عقوبة المسيئين إلى أعضاء «الشورى»  
 

  

صحيفة اليوم - 04/12/2017م - 11:03 ص | مرات القراءة: 2589


حصد طالبان سعوديان ميداليات ذهبية وفضية في بطولة مدارس ولاية الخرطوم الثالثة للكاراتية لمرحلتي الأساس

والثانوي،حيث أحرز الطالب فهد بن أحمد بن محمد عقيل 3 ميداليات ذهبية وواحدة برنزية ، فيما أحرز الطالب مجد بن أحمد بن محمد عقيل ميدالية ذهبية و3 ميداليات برونزية.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الليلة الماضية بصالة شباب حي الصحافة جنوب الخرطوم بمناسبة ختام المنافسة التي استغرقت ثلاث أيام، بمشاركة 500 طالب وطالبة، وبرعاية الاتحاد الرياضي المحلي لولاية الخرطوم.

وأهدى الطالبان الفوز للمملكة وقالا: إنها تشجع الشباب والطلاب على الاجتهاد والتفوق ورفع اسم المملكة عاليا في كل محفل أو منشط .




التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات