» لنطبّق "ثقافة الشكر العملية" ونتشارك جميعا في تنظيف المطبخ والبيت  » %77 من أعضاء هيئات تدريس الجامعات والكليات الأهلية أجانب  » حبها في «تويتر» وطلقها في «سناب»!  » بنوك ترفض إعادة مبالغ سحبت بالخطأ  » الحوار النقدي بين النخب المثقفة  » أمير الشرقية يكرّم رئيس بلدية صفوى  » التحلية: التسرب طال كوادرنا حديثي التخرج  » سيارة على «الزيرو».. هدية العروس في شوال  » 7 شوال .. استقبال طلبات الالتحاق بجامعة الإمام عبدالرحمن  » الربيعة لـ«الممارسين الصحيين»: ملتزمون حمايتكم من الاعتداءات  
 

  

03/12/2017م - 6:50 م | مرات القراءة: 3166


أماطت نقش جاليري اللثام عن مبادراتها الثقافية لموسمها الجديد التي تتطلع من خلالها لتنشيط الحركة الثقافية والفنية في البحرين حيث

كشف محمد المسقطي مؤسس نقش جاليري عن فعاليتها الأولى لهذا الموسم باسم (مرفأ نقش) والتي تقام في الهاربور جيت في مرفأ البحرين المالي بدعم من مجموعة من الشركات والمؤسسات..

مرفأ نقش سيقدم باقة من الفعاليات الثقافية المتنوعة يفتتحها بلقاء لمصممي الديكور حول دمج المدلولات العربية في التصميم الداخلي بمشاركة الاستاذة نهال المرباطي ومصممة الديكور ميسم الناصر ومصممة الديكور فاطمة الأنصاري. كما يقيم ملتقى السينما الوطنية بنسخته الثانية والذي يستضيف مجموعة من المخرجين والفنانين والمهتمين بالشأن السينمائي في البحرين حيث سيناقش الملتقى الوضع السينمائي في البحرين مع الفنان والمخرج جمعان الرويعي والمخرج حسين الرفاعي والصحفية والناقدة السينمائية الأستاذة منصورة الجمري والممثل حسين عبدعلي، ويختتم فعاليات المرفأ باطلاق مبادرة ( مرفأ ديزاين ) المهتمة بالتصميم حيث تتناول مفردات ومفاهيم التصميم وسوف تستضيف الاستاذ غيث بشري المؤسس والمدير الإبداعي لشركة بي استوديو من السعودية والكاتب والمحاضر واستراتيجي العلامة التجارية احمد التتان مؤسس دار براند ان يو المختصة في اثراء المحتوى العربي في مجال الابداع. 

تقام هذه الفعاليات الثقافية بالاضافة لمعارض فنية منوعة في الفترة من 10 إلى 15 ديسمبر 2017 في الهاربور جيت Harbour Gate بمرفأ البحرين المالي.


من صفحة الفنانة التشكيلية ايمان الجشي

التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات