» المشكلات المجّمعة لسوق العمل.  » الفنون.. الأنوار التي تضيء عتمة العقول  » استشاري سكر : الحقن الأوكرانية فخ.. لا تعالج البنكرياس!  » «مساند» يشترط تقريراً طبياً لمنح «الأعزب» تأشيرة عمالة منزلية  » 75 % من السكان يزورون طبيب الأسنان عند الألم  » مرضى زهايمر يتم السطو على أموالهم وشروط خاصة للولي  » محمد بن فهد يهنّئ الطالب نزار على اختياره سفيراً بمجلس الأمم المتحدة  » باحث فلكي: الأمطار مقبلة  » حساب المواطن يضبط متلاعبين ببيانات الدخل  » الشرقية: «ذروة الموسم» تهبط بأسعار المحاصيل 50%  
 

  

طلب من أطفاله إغلاق باب غرفة النوم
صحيفة عاجل - 29/11/2017م - 8:15 ص | مرات القراءة: 4516


قضت محكمة إماراتية بالسجن 3 سنوات على مواطن إماراتي بتهمة اغتصاب صديقته الأوزبكية، وطردها من شقته عارية.

وجاء الحكم الذي أصدرته اليوم الثلاثاء، محكمة الجنايات في دبي على إماراتي (39 عامًا)، بعدما أظهرت كاميرات المراقبة في العمارة المرأة وهي تدخل شقته مرتدية كامل ملابسها، وبعد ساعات ظهرت خارج الشقة، وهي عارية، بحسب وسائل إعلام محلية.

وفي التحقيقات، قالت المرأة إنها كانت تربطها بالمتهم علاقة سطحية منذ ستة أشهر قبل الواقعة، نظرًا لارتباطه بشقيقتها، وكانت تتواصل معه بسبب قضية في نيابة الجنسية والإقامة، وتتردد على شقته دون أن يتجاوز في علاقته معها حدود الصداقة.

واستدركت أنها زارته بمفردها في يناير الماضي، وكان أبناؤه برفقته، وجلست معه في شرفة الصالة، وكان يتناول المشروبات الكحولية، ثم حدثت مشادة كلامية بينها وبين المتهم، إثر خلاف بينه وبين أبنائه الصغار، فأخذ يصرخ عليهم، ثم اتجه إليها، وأخذ يصرخ عليها.

وقالت إنها حاولت المغادرة، إلا أنه أخذ هاتفها ورماه من الشرفة، وأمسكها من شعرها ومنعها من الخروج، واعتدى عليها بالضرب، ونزع ملابسها الخارجية أمام أبنائه، ثم طلب منهم إغلاق باب غرفة النوم عليه، واغتصبها لمدة ساعتين، ولم تستطع مقاومته لقوته الجسمانية.

وأردفت أنها بعد ذلك فوجئت به يسحبها ويدفعها إلى خارج الشقة عارية، فتوجهت إلى شقة مجاورة قامت نساء فيها بمساعدتها وإعطائها ملابس سترت بها نفسها.

وأضافت أنها وبعد خروجها من العمارة شاهدت ملابسها، وهاتفها أسفلها، فأخذتها وتوجهت إلى مركز الشرطة لتحرير بلاغ بالواقعة.

لكن رواية مغايرة قالها المتهم، بحسب مصدر في شرطة دبي قال إنه استجوبه بعد إلقاء القبض عليه، فذكر أنه يعرف المرأة منذ نحو عام، ودأب على ممارسة الرذيلة معها، وفي يوم الواقعة نامت إلى جواره، وحدثت مشادة كلامية بينهما؛ طردها على إثرها عارية من الشقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات