» المشكلات المجّمعة لسوق العمل.  » الفنون.. الأنوار التي تضيء عتمة العقول  » استشاري سكر : الحقن الأوكرانية فخ.. لا تعالج البنكرياس!  » «مساند» يشترط تقريراً طبياً لمنح «الأعزب» تأشيرة عمالة منزلية  » 75 % من السكان يزورون طبيب الأسنان عند الألم  » مرضى زهايمر يتم السطو على أموالهم وشروط خاصة للولي  » محمد بن فهد يهنّئ الطالب نزار على اختياره سفيراً بمجلس الأمم المتحدة  » باحث فلكي: الأمطار مقبلة  » حساب المواطن يضبط متلاعبين ببيانات الدخل  » الشرقية: «ذروة الموسم» تهبط بأسعار المحاصيل 50%  
 

  

صحيفة الرياض - 16/11/2017م - 12:08 م | مرات القراءة: 3141


رفعت إدارة نادي النور خطاب رسمي لاتحاد كرة اليد تؤكد فيه انسحابها من البطولة الآسيوية الـ20لكرة اليد أبطال

الدوري والتي ستقام في مدينة حيدر أباد الهندية خلال الفترة 20-30 نوفمبر والمؤهلة الى كأس العالم للأندية.

وجاء قرار إدارة النور بإجماع من جميع أعضاء المجلس، بناءً على التقرير الفني والإداري والطبي للفريق والذي تضمن إصابة أربعة لاعبين أساسيين وكذلك الظروف العملية للاعبين اثنين.

وأكد رئيس النادي المكلف حسين العبكري إنهم حريصون على المشاركة وتشريف الوطن، خصوصاً وإن يد النور حاملة اللقب الاخير في البطولة الآسيوية التي أقيمت بالأردن في نوفمبر 2016 م الماضي، وقال : "واجهنا صعوبات بسبب إصابات ابرز اللاعبين وعدم تفريغ لاعبين آخرين من أعمالهم بالقطاع الخاص،

وكوننا ابطال النسخة الماضية رأينا أن تكون أي مشاركة تحمل اسم المملكة العربية السعودية يجب أن تكون مشاركة مشرفة للوطن بشكل عام وكرة اليد السعودية خصوصاً أو الاعتذار عنها على أمل أن يتشرف نادي النور وجميع منسوبيه برفع راية الوطن خلال المشاركات الخارجية المقبلة".

وكشف العبكري  عن وجود أزمة مالية أيضاً تعتبر من الأسباب، وسبق لهم مخاطبة الهيئة العامة للرياضة بشأن طلب دعم خاص للعبة من اجل تعزيز صفوف الفريق قبل المشاركة الهامة، موضحاً إنهم بحاجة ماسة الى دعم الفريق مالياً حتى يحققون الأهداف التي يطمحون لها ويشرفون شعار الوطن بالمحافل الدولية والقارية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات