» 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  » إطلاق الحملة التاسعة للتبرع بالدم في صفوى  » الشتاء يجتاح المدن.. وتوقعات بالمطر في 8 مناطق  » التعليم تحذر منسوبيها من قبول الهدايا والخصومات وتحدد حالات السماح بها  » 100 ألف غرامة العبث بالمرافق العامة  » صرف النظر عن دعوى «نفقة وتعويض» بـ 170 ألفاً لمطلقة أمريكية  » تقبل المعاناة كي تستمر سعادة حياتك  » رخصة واحدة لسيارات الأغذية المتجولة  
 

  

‏عبدالله حسن آل شهاب - 20/10/2017م - 1:30 ص | مرات القراءة: 5752


قبل ما يزيد على سبع سنوات قامت وزارة الصحة باقتطاع ما يعادل نصف مواقف السيارات الرئيسي بداخل مستشفى

القطيف المركزي وتسويره بسياج شبكي وذلك ليكون مهبطا للإسعاف الطائر .

إقتطاع هذا الجزء الكبير حشر المستشفى أكثر ما هو محشور أصلا ، أي أنه زاد الطين بلة حيث يشاهد الجميع ان سيارات الزوار والمراجعين متناثرة فوق الارصفة وعلى المسطحات الخضراء وحول الأشجار بجوار المسجد والعيادات الخارجية .

أحد مسؤلي المستشفى أكد لي أنه منذ أن تم تسوير هذا الجزء وحتى الآن لم تنزل فيه اي طائرة رغم كثرة الحالات الإسعافية الحرجة التي ترد للمستفى .

ومع التقدير لإهمية وجود مهبط للإسعاف الطائر لكن يفترض دراسة أفضل المواقع له بحيث لا يؤثر على بقية الخدمات .

هناك أرض غرب المستشفى إلى حدود طريق الجبيل السريع وهي عبارة عن شريط طويل يحاذي المستشفى سلمت لوزارة الصحة من قبل وزارة الإسكان بموجب أمر سامي يمكن أن يستقطع منها جزء ليكون مهبطا للإسعاف الطائر وإعادة الجزء السابق لمواقف سيارات الزوار والمراجعين بدلا من هذا المنظر الغير حضاري .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات