» الزوجات لا يفضلن دعوات الإفطار  » مستثمرو ذهب يقترحون قصر الضريبة على التصنيع  » توجه لإلزام المؤثرين في «التواصل الاجتماعي » الحصول على رخصة سنوية  » تعليم النساء القيادة بـ 2520 ريالا لـ 30 ساعة.. والرجال بـ 435  » %51 من غير المسموح لهم باستخدام الإنترنت إناث  » أمين الشرقية يعد بدعم بلدية القطيف بزيادة الكفاءات التخصصية  » مواطن في حائل يوثق خروج «نفط» من بئر مزرعته  » شركة بمطار دولي تفصل 11 مواطنا بالتقسيط  » الربيعية.. العلامة المصطفى يحذّر من الفتن الأربع ويتخذ «سورة الكهف» مدخلًا للتعريف بها  » السفارة في أرض مسروقة!  
 

  

‏عبدالله حسن آل شهاب - 20/10/2017م - 1:30 ص | مرات القراءة: 4910


قبل ما يزيد على سبع سنوات قامت وزارة الصحة باقتطاع ما يعادل نصف مواقف السيارات الرئيسي بداخل مستشفى

القطيف المركزي وتسويره بسياج شبكي وذلك ليكون مهبطا للإسعاف الطائر .

إقتطاع هذا الجزء الكبير حشر المستشفى أكثر ما هو محشور أصلا ، أي أنه زاد الطين بلة حيث يشاهد الجميع ان سيارات الزوار والمراجعين متناثرة فوق الارصفة وعلى المسطحات الخضراء وحول الأشجار بجوار المسجد والعيادات الخارجية .

أحد مسؤلي المستشفى أكد لي أنه منذ أن تم تسوير هذا الجزء وحتى الآن لم تنزل فيه اي طائرة رغم كثرة الحالات الإسعافية الحرجة التي ترد للمستفى .

ومع التقدير لإهمية وجود مهبط للإسعاف الطائر لكن يفترض دراسة أفضل المواقع له بحيث لا يؤثر على بقية الخدمات .

هناك أرض غرب المستشفى إلى حدود طريق الجبيل السريع وهي عبارة عن شريط طويل يحاذي المستشفى سلمت لوزارة الصحة من قبل وزارة الإسكان بموجب أمر سامي يمكن أن يستقطع منها جزء ليكون مهبطا للإسعاف الطائر وإعادة الجزء السابق لمواقف سيارات الزوار والمراجعين بدلا من هذا المنظر الغير حضاري .



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات