» جعجعة من دون مضمون  » ليس للمرأة سوى سيارتها !  » السعوديات يتأهبن لقيادة السيارات في 24 يونيو  » متى يسمح لنا بزيارة قبور موتانا ؟  » «الموانئ السعودية» تعمل بالطاقة الشمسية وتتفادى عيوب «العمر الافتراضي» وارتفاع الكلفة  » التأمين المطور لعلاج المواطنين  » حسم جدل «تذاكر الإركاب» لصالح الموظفين المكلفين  » القطيف: تفقد 27 منشأة وإنذار 12  » 900 ريال غرامة للقيادة النسائية قبل الأحد  » استشاريان : احذروا الحرارة.. اطفئوها بـ«السوائل»  
 

  

صحيفة الشرق - 14/09/2017م - 4:04 ص | مرات القراءة: 447


توقع الباحث الفلكي سلمان آل رمضان أن يشهد اليوم الأربعاء دخول الثلاثين من (العشرة الثالثة من سنة الدرور)،

مشيراً إلى مضي 20 يوما من سنة سهيل، الذي تهب الرياح الجنوبية فيها (الكوس) فيعود الشعور بالرطوبة.

وقال آل رمضان: مازالت تقلبات الرياح تتحكم في الأجواء ومع تقلبات اتجاهاتها تتقلب الأجواء ومع تلاشي منخفض الهند الموسمي والرياح القادمة من شرق البحر المتوسط باتجاه بلاد الشام، فلا يحدث تغيير ملموس في درجات الحرارة فهي أربعينية نهارا وثلاثينية ليلا، مع العلم أن الرطوبة التي تظل في السواحل ترفع الشعور بالحرارة.

وأضاف: بأن الحديث ما زال مبكراً عن انكسار فعلي لدرجات الحرارة خاصة وشهر سبتمبر هو المرحلة الانتقالية بين الصيف الحار وانخفاض درجات الحرارة ولكن حركة الغلاف الجوي تبقى آنية ولا يمكن أن تقدم تفاصيل بعيدة. لافتاً إلى أن فرص الأمطار تبقي منحصرة في المرتفعات الجنوبية الغربية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات