» القطيف.. 120 متدربًا يشاركون في أسبوع "ريادة الأعمال"  » «صياد» يعثر على جثة المفقود سعود الشهري مقتولا بأم الساهك..  » «العمل» تكشف قصة «إجبار سعودية على التنظيف»  » رقم نسخة هوية الزوجين شرط لتوثيق عقد النكاح  » 8 آلاف فرصة عمل للسعوديين في "صياد"  » «التأمينات الاجتماعية»: يحق لصاحب العمل خفض أجور العاملين وتحديثها خلال السنة التأمينية  » «ساعة برمجة» مبادرة بتعليم القطيف  » «الأرصاد»: استمرار التقلبات الجوية على مناطق المملكة من الخميس إلى الاثنين القادم  » كتاب حواريات جادة في وسائل التواصل الإجتماعي  » السعادة التي تغمرنا بأنوارها!  
 

  

نادي السلام - 26/08/2017م - 4:01 ص | مرات القراءة: 959


في إنجاز رياضي تاريخي على المستوى الوطني استطاع نجم لعبة التايكوندو بنادينا السلام محمد السويق تحقيق الميدالية

الذهبية في منافسات كأس العالم للناشئين والمقامة بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر أثر فوزه في المباراة النهائية على لاعب المنتخب الإيطالي بعد أن فاز بجميع مبارياته في الأدوار التمهيدية والنهائية. وتعتبر هذه هي الميدالية الذهبية  العالمية الأولى التي يتم تحقيقها في تاريخ لعبة التايكوندو. 

ويعتبر السويق من المواهب المميزة التي استطاع النادي استقطابها وضمها إلى أكاديمية التايكوندو ضمن مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين تحت قيادة المدرب الوطني عبدالمنعم الخواهر وبإشراف من مشرف اللعبة المهندس إبراهيم السعيد واهتمام ودعم من مجلس إدارة النادي.

 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات