» «بدل السكن» يدفع طبيبات لاتهام «الصحة» بـ«التمييز الجندري»!  » «عمل القطيف» يدافع عن «نطاقات»: رفع التوطين إلى %17  » السعوديات المعاقات أكثر إصابة بالاكتئاب من الرجال  » إلزام مواطن بسداد مخالفات مرورية تورط فيها بسيارة مكفوله  » مشروع تطوير وسط العوامية.. الافتتاح قريباً  » بعد إزالة الكاميرات.. كتابات عشوائية تشوه «جداريات» واجهة الدمام البحرية  » افتتاح أول معهد لتعليم الموسيقى في الرياض  » هذه الساعة المباركة !  » «الصحة»: يحق لـ«الحامل» التوقيع والموافقة حال الولادة.. ولا يلزم توقيع ولي الأمر  » منير الحجي: الفن المفاهيمي فوضى وعبث لإقناع المتلقي برقي الفنان  
 

  

نادي السلام - 25/08/2017م - 9:01 م | مرات القراءة: 970


في إنجاز رياضي تاريخي على المستوى الوطني استطاع نجم لعبة التايكوندو بنادينا السلام محمد السويق تحقيق الميدالية

الذهبية في منافسات كأس العالم للناشئين والمقامة بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر أثر فوزه في المباراة النهائية على لاعب المنتخب الإيطالي بعد أن فاز بجميع مبارياته في الأدوار التمهيدية والنهائية. وتعتبر هذه هي الميدالية الذهبية  العالمية الأولى التي يتم تحقيقها في تاريخ لعبة التايكوندو. 

ويعتبر السويق من المواهب المميزة التي استطاع النادي استقطابها وضمها إلى أكاديمية التايكوندو ضمن مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين تحت قيادة المدرب الوطني عبدالمنعم الخواهر وبإشراف من مشرف اللعبة المهندس إبراهيم السعيد واهتمام ودعم من مجلس إدارة النادي.

 



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات