» التعليم: عودة الدراسة العام المقبل خلال شهر رمضان  » 37 % السعودة في التمريض.. الربيعة: جائزة للتميز سنويا  » 1000 زائر لكرنفال تاروت التراثي  » 9 آلاف قضية مواريث والانتظار يمتد لسنوات  » 75 مضخة لسحب تجمعات الأمطار بالقطيف  » محاكمة 170 رجلا وامرأة بتهمة السب في «الواتساب»  » 23 ألف ريال غرامة مخالفي رمي الأنقاض بتاروت  » عاصفة شمسية مدمرة قد تضرب الأرض!  » الخميس المقبل.. بداية ربيع الدمام «فلكيا»  » شروط الصحة تعوق تطوع الأطباء داخل المملكة  
 

  

المدينة - عبدالرزاق البجالي - 02/12/2016م - 9:15 م | مرات القراءة: 13123


أطلقت مبتعثة سعوديَّة بالولايات المتَّحدة أوَّل شبكة لـ»المناسبات السعيدة» عبر الإنترنت تتضمَّن خدماتها: لوازم الأفراح، ومكاتب السياحة، وتأجير

السيارات، وكل ما يلزم أمور الأفراح، وغيرها من الخدمات المختلفة التي يتطلَّبها الفرد بين الحين والآخر.

وقالت سارة يوسف المبتعثة في جامعة الفنون في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، أنَّ بداية فكرة إنشاء شبكة «غطاريف» جاءت قبل زواجها، وهي في ولاية فرانسيسكو بعد أن واجهت صعوبة في التخيط لحفل زفافها. 

وأضافت: إنَّه بغض النظر عن حجم الأعمال التي تقدِّمها الشبكة بالتعاون مع مقدمي الخدمات، فإنَّ ذلك يزول عندما أشعر برضا المستفيدين.

وأكَّدت أنَّه بالإمكان لمتصفح الشبكة عمل قائمة بمقدِّمي الخدمة والتواصل عن طريق الرسائل بشكل مباشر إلى جانب الحصول على ما يريده دون عناء ومشقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات