» أطباء سعوديون على رصيف البطالة..!  » 1806 متبرعين بالخلايا الجذعية في القطيف  » «بدل السكن» يدفع طبيبات لاتهام «الصحة» بـ«التمييز الجندري»!  » «عمل القطيف» يدافع عن «نطاقات»: رفع التوطين إلى %17  » السعوديات المعاقات أكثر إصابة بالاكتئاب من الرجال  » إلزام مواطن بسداد مخالفات مرورية تورط فيها بسيارة مكفوله  » مشروع تطوير وسط العوامية.. الافتتاح قريباً  » بعد إزالة الكاميرات.. كتابات عشوائية تشوه «جداريات» واجهة الدمام البحرية  » افتتاح أول معهد لتعليم الموسيقى في الرياض  » هذه الساعة المباركة !  
 

  

المدينة - عبدالرزاق البجالي - 02/12/2016م - 1:15 م | مرات القراءة: 12841


أطلقت مبتعثة سعوديَّة بالولايات المتَّحدة أوَّل شبكة لـ»المناسبات السعيدة» عبر الإنترنت تتضمَّن خدماتها: لوازم الأفراح، ومكاتب السياحة، وتأجير

السيارات، وكل ما يلزم أمور الأفراح، وغيرها من الخدمات المختلفة التي يتطلَّبها الفرد بين الحين والآخر.

وقالت سارة يوسف المبتعثة في جامعة الفنون في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، أنَّ بداية فكرة إنشاء شبكة «غطاريف» جاءت قبل زواجها، وهي في ولاية فرانسيسكو بعد أن واجهت صعوبة في التخيط لحفل زفافها. 

وأضافت: إنَّه بغض النظر عن حجم الأعمال التي تقدِّمها الشبكة بالتعاون مع مقدمي الخدمات، فإنَّ ذلك يزول عندما أشعر برضا المستفيدين.

وأكَّدت أنَّه بالإمكان لمتصفح الشبكة عمل قائمة بمقدِّمي الخدمة والتواصل عن طريق الرسائل بشكل مباشر إلى جانب الحصول على ما يريده دون عناء ومشقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات