» حدث في الرياض.. مواطن "في حكم الموتى" يطالب بإعادته للحياة !  » «خبراء» ينفون وجود لعبة «الحوت الأزرق»... واعتبارها سبباً في حالات الانتحار غير كافٍ  » سفارة المملكة في ألمانيا تدعو لأخذ الحيطة والحذر بعد «حادثة الطعن»  » لصوص «مستوصفات الشرقية» في قبضة الشرطة  » السعادة بين الإقبال والتقبل  » شيخ المؤرخين رحلة مع ذلك الإنسان  » ((((( الإرهاب الإلكتروني)))))  » لماذا نحتلف؟  » سيهات .. إنذار 7 محلات وضبط 13 كيلو أغذية فاسدة  » محافظ القطيف لـ"أهالي العوامية" : عجلة التنمية تسير بشكل سريع  
 

  

المدينة - عبدالرزاق البجالي - 02/12/2016م - 9:15 م | مرات القراءة: 11556


أطلقت مبتعثة سعوديَّة بالولايات المتَّحدة أوَّل شبكة لـ»المناسبات السعيدة» عبر الإنترنت تتضمَّن خدماتها: لوازم الأفراح، ومكاتب السياحة، وتأجير

السيارات، وكل ما يلزم أمور الأفراح، وغيرها من الخدمات المختلفة التي يتطلَّبها الفرد بين الحين والآخر.

وقالت سارة يوسف المبتعثة في جامعة الفنون في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، أنَّ بداية فكرة إنشاء شبكة «غطاريف» جاءت قبل زواجها، وهي في ولاية فرانسيسكو بعد أن واجهت صعوبة في التخيط لحفل زفافها. 

وأضافت: إنَّه بغض النظر عن حجم الأعمال التي تقدِّمها الشبكة بالتعاون مع مقدمي الخدمات، فإنَّ ذلك يزول عندما أشعر برضا المستفيدين.

وأكَّدت أنَّه بالإمكان لمتصفح الشبكة عمل قائمة بمقدِّمي الخدمة والتواصل عن طريق الرسائل بشكل مباشر إلى جانب الحصول على ما يريده دون عناء ومشقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات