» لنطبّق "ثقافة الشكر العملية" ونتشارك جميعا في تنظيف المطبخ والبيت  » %77 من أعضاء هيئات تدريس الجامعات والكليات الأهلية أجانب  » حبها في «تويتر» وطلقها في «سناب»!  » بنوك ترفض إعادة مبالغ سحبت بالخطأ  » الحوار النقدي بين النخب المثقفة  » أمير الشرقية يكرّم رئيس بلدية صفوى  » التحلية: التسرب طال كوادرنا حديثي التخرج  » سيارة على «الزيرو».. هدية العروس في شوال  » 7 شوال .. استقبال طلبات الالتحاق بجامعة الإمام عبدالرحمن  » الربيعة لـ«الممارسين الصحيين»: ملتزمون حمايتكم من الاعتداءات  
 

  

المدينة - عبدالرزاق البجالي - 02/12/2016م - 9:15 م | مرات القراءة: 10519


أطلقت مبتعثة سعوديَّة بالولايات المتَّحدة أوَّل شبكة لـ»المناسبات السعيدة» عبر الإنترنت تتضمَّن خدماتها: لوازم الأفراح، ومكاتب السياحة، وتأجير

السيارات، وكل ما يلزم أمور الأفراح، وغيرها من الخدمات المختلفة التي يتطلَّبها الفرد بين الحين والآخر.

وقالت سارة يوسف المبتعثة في جامعة الفنون في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة، أنَّ بداية فكرة إنشاء شبكة «غطاريف» جاءت قبل زواجها، وهي في ولاية فرانسيسكو بعد أن واجهت صعوبة في التخيط لحفل زفافها. 

وأضافت: إنَّه بغض النظر عن حجم الأعمال التي تقدِّمها الشبكة بالتعاون مع مقدمي الخدمات، فإنَّ ذلك يزول عندما أشعر برضا المستفيدين.

وأكَّدت أنَّه بالإمكان لمتصفح الشبكة عمل قائمة بمقدِّمي الخدمة والتواصل عن طريق الرسائل بشكل مباشر إلى جانب الحصول على ما يريده دون عناء ومشقة.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات