» منهجية أهل البيت وبناء المجتمع الصالح  » مرحباً أيها الموت الجميل  » المشكلات المجّمعة لسوق العمل.  » الفنون.. الأنوار التي تضيء عتمة العقول  » استشاري سكر : الحقن الأوكرانية فخ.. لا تعالج البنكرياس!  » «مساند» يشترط تقريراً طبياً لمنح «الأعزب» تأشيرة عمالة منزلية  » 75 % من السكان يزورون طبيب الأسنان عند الألم  » مرضى زهايمر يتم السطو على أموالهم وشروط خاصة للولي  » محمد بن فهد يهنّئ الطالب نزار على اختياره سفيراً بمجلس الأمم المتحدة  » باحث فلكي: الأمطار مقبلة  
 

  

بــلــديــات الــقــطــيــف - المجلس البلدي - 25/10/2016م - 6:00 م | مرات القراءة: 9595


عقد أعضاء من مجلس حي الربيعية بجزيرة تاروت اجتماعاً مع المجلس البلدي بمحافظة القطيف يوم الأثنين 23 محرم 1438 ، وذلك

للنقاش حول احتياجات البلدية من الخدمات البلدية .

ومثل اعضاء الحي كل من عبد الله المعتر و أحمد الخرمدي ، فيما شارك من المجلس البلدي رئيس المجلس المهندس شفيق السيف وأعضاء المجلس المهندس محمد زكي الخباز و ابراهيم اﻷبراهيم وخضراء المبارك وأمين المجلس عبدالمحسن الغريافي .

وتركزت مطالب الأهالي حول إعادة سفلتة الحي والعمل على أماكن تجمع اﻷمطار وقنوات التصريف بوجه السرعة كما ناقش المجلس مستوى النظافة بالبلدة والذي لوحظ تحسنه في الآونة اﻷخيرة وطلب زيادة براميل النفيات عند المنازل واﻷماكن العامه واستبدال التالف منها.

وتمت مناقشة ترقيم وتسمية شوارع الحي وتحسين مظاهر الشوارع الرئيسية من سفلتة وإنارة وأرصفة للمشاة ومواقف السيارات , وحاجة الحي لبناء سوق خدمات ومنافع بموقعة السابق قرب مسجد العباس والشروع في تهيئة حدائق بمواقع متعددة بجوار المنازل والعمل على تحسين شاطئ ساحل الرملة قرب البلدية لما يمتاز به الموقع من نظافة التربة البحرية وهدوء المكان المحبب والجاذب ﻷهالي الحي والجزيرة والزوار بوجه عام .

وناقش اللقاء العديد من النقاط المهمة كرش المبيدات وتطهير براميل ومواقع النفيات بشكل دوري ومستمر والقضاء على الروائح والعفن الناتج عن الفضلات المتراكمة والسماح ببناء الدور الثالث . وأكد اعضاء مجلس الحي بأنهم لمسوا كل التعاون والتجاوب من أعضاء المجلس البلدي ووجود القناعة التامة لدى أعضاء مجلس الحي أن المجلس البلدي سيبذل كل ما في وسعه للتواصل مع الجهات المعنية حول مطالب الحي.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات