» إلزام مستشفيات الشرقية باستقبال المرضى دون «ملفات»  » بعد تعثر 10 سنوات.. بدء ازدواج طريق الجش - عنك بالقطيف  » 33 طالبة في برنامج «محاضن الموهبة» بالقطيف  » الصحة تلغي التثقيف الإكلينيكي بالمستشفيات  » كفالة بـ10 ملايين ريال تسجن ابنا  » اليوم.. «العدل» تبدأ الاستغناء عن الوكالات الورقية وتعلن بدء عصر الوكالة الإلكترونية  » اجتماع المدمنين  » 400 ريال لاستبدال لوحات المركبة الخصوصي و700 للنقل  » شبهات محسوبية تطارد «الخدمة المدنية» لإسناد التوظيف للقطاعات الحكومية  » اختتام برنامج «منظومة قيادة الأداء» بتعليم القطيف  
 

  

السيد ماجد الشبركه - 11/10/2016م - 2:35 م | مرات القراءة: 10922


أوضح رئيس المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس شفيق آل سيف، أن مشكلة توقف عمّال النظافة عن

 العمل في مناطق صفوى والقديح والعوامية والأوجام، التي حدثت أمس الأول، تم معالجتها فوراً من قبل البلدية، مبيناً أن العمّال باشروا العمل في رفع النفايات.

وعن أسباب توقف العمّال عن العمل، قال آل سيف  إن المسألة لا تتعلق بالرواتب كما حدث في المرة السابقة قبل أقل من شهرين، وإنما بسبب أمور أخرى، وقد تدخلت البلدية في الوقت المناسب وبدأت في إجراءات حل المسألة، وأن الأهم هو استئناف العمل من جديد.

يشار إلى أن هذه الحادثة هي الثانية من نوعها التي تشهدها محافظة القطيف، حيث توقف عمّال النظافة التابعون لمقاول مدينة صفوى وبلدة العوامية والقديح والأوجام عن العمل بشكل مفاجئ قبل نحو شهرين، الأمر الذي تسبب حينها في تراكم النفايات في الأحياء والطرق وبجوار الحاويات.


«الشرق»

التعليقات «1»

أمين - أم الحمام [الثلاثاء 11 اكتوبر 2016 - 10:43 ص]
أم الحمام باليومين و الثلاثة ما يشيلو الاوساخ

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات