» الزوجات لا يفضلن دعوات الإفطار  » مستثمرو ذهب يقترحون قصر الضريبة على التصنيع  » توجه لإلزام المؤثرين في «التواصل الاجتماعي » الحصول على رخصة سنوية  » تعليم النساء القيادة بـ 2520 ريالا لـ 30 ساعة.. والرجال بـ 435  » %51 من غير المسموح لهم باستخدام الإنترنت إناث  » أمين الشرقية يعد بدعم بلدية القطيف بزيادة الكفاءات التخصصية  » مواطن في حائل يوثق خروج «نفط» من بئر مزرعته  » شركة بمطار دولي تفصل 11 مواطنا بالتقسيط  » الربيعية.. العلامة المصطفى يحذّر من الفتن الأربع ويتخذ «سورة الكهف» مدخلًا للتعريف بها  » السفارة في أرض مسروقة!  
 

  

السيد ماجد الشبركه - 11/10/2016م - 2:35 م | مرات القراءة: 10088


أوضح رئيس المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس شفيق آل سيف، أن مشكلة توقف عمّال النظافة عن

 العمل في مناطق صفوى والقديح والعوامية والأوجام، التي حدثت أمس الأول، تم معالجتها فوراً من قبل البلدية، مبيناً أن العمّال باشروا العمل في رفع النفايات.

وعن أسباب توقف العمّال عن العمل، قال آل سيف  إن المسألة لا تتعلق بالرواتب كما حدث في المرة السابقة قبل أقل من شهرين، وإنما بسبب أمور أخرى، وقد تدخلت البلدية في الوقت المناسب وبدأت في إجراءات حل المسألة، وأن الأهم هو استئناف العمل من جديد.

يشار إلى أن هذه الحادثة هي الثانية من نوعها التي تشهدها محافظة القطيف، حيث توقف عمّال النظافة التابعون لمقاول مدينة صفوى وبلدة العوامية والقديح والأوجام عن العمل بشكل مفاجئ قبل نحو شهرين، الأمر الذي تسبب حينها في تراكم النفايات في الأحياء والطرق وبجوار الحاويات.


«الشرق»

التعليقات «1»

أمين - أم الحمام [الثلاثاء 11 اكتوبر 2016 - 10:43 ص]
أم الحمام باليومين و الثلاثة ما يشيلو الاوساخ

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات