» استشاريان : 4 أسباب وراء نقص الكوادر الطبية في المستشفيات الخاصة  » ملتقى للتوجيه والإرشاد بالقطيف  » منهجية أهل البيت وبناء المجتمع الصالح  » مرحباً أيها الموت الجميل  » المشكلات المجّمعة لسوق العمل.  » الفنون.. الأنوار التي تضيء عتمة العقول  » استشاري سكر : الحقن الأوكرانية فخ.. لا تعالج البنكرياس!  » «مساند» يشترط تقريراً طبياً لمنح «الأعزب» تأشيرة عمالة منزلية  » 75 % من السكان يزورون طبيب الأسنان عند الألم  » مرضى زهايمر يتم السطو على أموالهم وشروط خاصة للولي  
 

  

السيد ماجد الشبركه - 11/10/2016م - 11:35 ص | مرات القراءة: 9228


أوضح رئيس المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس شفيق آل سيف، أن مشكلة توقف عمّال النظافة عن

 العمل في مناطق صفوى والقديح والعوامية والأوجام، التي حدثت أمس الأول، تم معالجتها فوراً من قبل البلدية، مبيناً أن العمّال باشروا العمل في رفع النفايات.

وعن أسباب توقف العمّال عن العمل، قال آل سيف  إن المسألة لا تتعلق بالرواتب كما حدث في المرة السابقة قبل أقل من شهرين، وإنما بسبب أمور أخرى، وقد تدخلت البلدية في الوقت المناسب وبدأت في إجراءات حل المسألة، وأن الأهم هو استئناف العمل من جديد.

يشار إلى أن هذه الحادثة هي الثانية من نوعها التي تشهدها محافظة القطيف، حيث توقف عمّال النظافة التابعون لمقاول مدينة صفوى وبلدة العوامية والقديح والأوجام عن العمل بشكل مفاجئ قبل نحو شهرين، الأمر الذي تسبب حينها في تراكم النفايات في الأحياء والطرق وبجوار الحاويات.


«الشرق»

التعليقات «1»

أمين - أم الحمام [الثلاثاء 11 اكتوبر 2016 - 7:43 ص]
أم الحمام باليومين و الثلاثة ما يشيلو الاوساخ

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات