» فعاليات أندية الحي بالقطيف تجذب 24 ألف زائر  » افهمني رجاءً!  » علي (ع) قيم متجسدة  » إلغاء استقدام الخادمات من إثيوبيا.. «مساند» يحذف خيار تأشيراتهن  » لماذا تراجعت أسعار الأسماك في رمضان؟  » ضبط 3 آلاف شهادة هندسية وهمية ومزورة صادرة من الخارج  » بعد 80 يوما من وعد الوزير.. خريجات التربية: تتقاذفنا «جدارة» و«قياس» !  » ضبط مواد غذائية غير صالحة في حملات رقابية بالقطيف  » عقد الزواج الالكتروني يدخل حيز التنفيذ  » ** مميّزات المنهج التربوي عند الإمام علي **  
 

  

راحة بالك...سبيلك إلى التخلص من العنف
جمعية العطاء النسائية بالقطيف - 02/02/2014م - 10:51 م | مرات القراءة: 5327


يشارك فريق الأمان الأسري بلجنة التنمية الأسرية التابعة لجمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف ،

في توعية الأطفال وتثقيفهم بكيفية حماية جسدهم من الاعتداء ،من خلال ورقة عمل تقدمها الأخصائية الاجتماعية إنعام العاشور والسيدة غادة الشماسي في مدارس رند الأهلية بسيهات يومي الاثنين والثلاثاء 3- 4 من الشهر القادم ، بعنوان (إنه جسدي).

من جانب آخر يشارك الفريق أيضاً في صباح اليومين نفسيهما في صندوق الزواج الخيري بصفوى بطرح ورقة عمل للأستاذة فاطمة طه الفرج تحت عنوان (راحة بالك سبيلك إلى التخلص من العنف).

الجدير بالذكر أن فريق الأمان الأسري يساهم باستمرار في إرساء قواعد لمجتمع آمن يدافع عن حقوق أفراده ويرعى المتضررين ،فقد نظم فعالية اليوم العالمي لمناهضة للعنف ضد المرأة والطفل ، بالتعاون مع لجنة برنامج الأمان الأسري الوطني بالرياض، وبرعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز آل سعود نائب رئيس برنامج الأمان الأسري،

وتنظيم فعاليات تهتم بالتوعية الأسرية و الطفولة (من أجل طفولة آمنة وباسمة - ورشـــــة عمـــــــل طفـــولتــــي آمنـــــــــة بمناسبة اليوم العالمي للطفل تحت شعار( أمي أبي نحن أمانة )،بالإضافة إلى تفعيل الخط الساخن لتلقي بلاغات العنف الأسري وتقديم الاستشارات الأسرية المتنوعة ، تحت إشراف مجموعة من الأخصائيات الاجتماعية والنفسية.



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات