» أطباء سعوديون على رصيف البطالة..!  » 1806 متبرعين بالخلايا الجذعية في القطيف  » «بدل السكن» يدفع طبيبات لاتهام «الصحة» بـ«التمييز الجندري»!  » «عمل القطيف» يدافع عن «نطاقات»: رفع التوطين إلى %17  » السعوديات المعاقات أكثر إصابة بالاكتئاب من الرجال  » إلزام مواطن بسداد مخالفات مرورية تورط فيها بسيارة مكفوله  » مشروع تطوير وسط العوامية.. الافتتاح قريباً  » بعد إزالة الكاميرات.. كتابات عشوائية تشوه «جداريات» واجهة الدمام البحرية  » افتتاح أول معهد لتعليم الموسيقى في الرياض  » هذه الساعة المباركة !  
 

  

القطيف - اللجنة الاعلامية - 30/01/2013م - 8:45 م | مرات القراءة: 24425


دُشن رسمياً في محافظة القطيف أول تطبيق مجاني لسوق إلكتروني على أجهزة الهواتف الذكية،والذي يمكن من يقوم بتحميل

التطبيق على جهاز هاتفه من مشاهدة العروض والتخفيضات في جميع انحاء القطيف من سيهات حتى صفوى عبر تطبيق (إعلانات القطيف التجارية ) الخاص حاليا بجوالات الاندرويد وقريبا على أجهزة الايفون.

ويحتوي التطبيق الفريد من نوعه على مستوى المحافظة على أقسام :السياحة والسفر ، الخدمات العقارية ، اعلانات حواء، التدريب والتعليم ، الصحة والعلاج ، المركبات، عروض ساخنة، اعلانات متنوعة ، مستلزمات المنزل.

وسيسهل التطبيق على جميع أصحاب المحلات والمنتجات من عرض منتجاتهم بطريقة سهلة وفي متناول اليد،فيما سيسهل على المتسوقين الوصول لما يبحثون عنه بكل يسر وسهولة.

ويمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام وعدة خواص ؛بينها امكانية تكبير الخط والصور ، بالاضافة الى امكانية مشاهدة المحتوى بدون انترنت بعد فتحه اول مره.

ويمكن تحميل التطبيق مجانا من قوقل بلاي بالبحث عن (اعلانات القطيف) أو من خلال تنزيل البرنامج عبر الرابط

للتحميل اضغط على الرابط



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات