» مدارس القطيف تتصدر التحول الرقمي في الشرقية  » 5 أيام إجازة براتب كامل عند وفاة أحد الأقارب حتى الدرجة الثالثة  » غموض حول أسباب إخفاق النقل الداخلي الموحد  » نجم «الرشا».. بداية مبكرة للصيف في الشرقية  » العباس (ع) ونصرة إمام الزمان (عج)  » سمو وزير الثقافة ورؤيته الثاقبة  » مسرح مفتوح مع مدرجات في تصاميم الواجهة البحرية بسنابس  » «الغذاء والدواء» تحذر من مكمل غذائي للنساء يُسوق بادعاءات طبية مضللة  » ربط دوام المعلمين بعودة الطلاب إلى مدارسهم  » 338 ألف موظف فوق الستين عاما يعملون بالقطاع الخاص  
 

  

القطيف - اللجنة الاعلامية - 31/01/2013م - 4:45 ص | مرات القراءة: 24944


دُشن رسمياً في محافظة القطيف أول تطبيق مجاني لسوق إلكتروني على أجهزة الهواتف الذكية،والذي يمكن من يقوم بتحميل

التطبيق على جهاز هاتفه من مشاهدة العروض والتخفيضات في جميع انحاء القطيف من سيهات حتى صفوى عبر تطبيق (إعلانات القطيف التجارية ) الخاص حاليا بجوالات الاندرويد وقريبا على أجهزة الايفون.

ويحتوي التطبيق الفريد من نوعه على مستوى المحافظة على أقسام :السياحة والسفر ، الخدمات العقارية ، اعلانات حواء، التدريب والتعليم ، الصحة والعلاج ، المركبات، عروض ساخنة، اعلانات متنوعة ، مستلزمات المنزل.

وسيسهل التطبيق على جميع أصحاب المحلات والمنتجات من عرض منتجاتهم بطريقة سهلة وفي متناول اليد،فيما سيسهل على المتسوقين الوصول لما يبحثون عنه بكل يسر وسهولة.

ويمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام وعدة خواص ؛بينها امكانية تكبير الخط والصور ، بالاضافة الى امكانية مشاهدة المحتوى بدون انترنت بعد فتحه اول مره.

ويمكن تحميل التطبيق مجانا من قوقل بلاي بالبحث عن (اعلانات القطيف) أو من خلال تنزيل البرنامج عبر الرابط

للتحميل اضغط على الرابط



التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات