» راتب 124 ألفاً لـ"موظف أجنبي" يثير غضباً بين السعوديين  » اختفاء مبتعث سعودي في ظروف غامضة بـ"لوس أنجلوس"  » السجن 3 سنوات و360 جَلْدة لمبتز أوهم فتاة بالزواج منها بالدمام  » الرياض: إزالة عبارات مؤيدة لـ«داعش» من جدران مدارس  » تغريدات لـ"مؤلف سعودي" يحرض فيها على عدم السعي لدعوة الأفارقة للإسلام تثير استياء وغضب المتابعين  » «التربية» تحذّر من غياب «يومين» بعد إجازة اليوم الوطني وتتوعد بـ«عقوبات»  » التحقيق مع ممرضة اتهمها مراجع بطرده من عيادة الفرز  » "‏‫سكرانان" يدهسان رجل أمن ويدخلانه في "غيبوبة" بالرياض  » الحج لمن استطاع إليه سبيلا  » الشيخ الصفار : ينتقد المتورطين في إثارة النزاعات الاجتماعية  
 

  

ياسر السهوان - 09/12/2012م - 5:54 ص | مرات القراءة: 2832


شهدت مباراة فريقا الصفا وضمك لكرة القدم التي أقيمت عصر أمس في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها أحداثاً مؤسفة في نهايتها بدأت برمي الجماهير الأحذية والحجارة

 على لاعبي فريق الصفا بحسب وصف إداري الفريق بشير آل سعيد، الذي قال “رفضنا اللعب بدون وجود رجال أمن وسيارة إسعاف في الملعب وتأخرت المباراة عن وقتها الأصلي لهذا الغرض، ولكن حكم المباراة عبدالرحمن السلطان أصر على إقامتها وتجاوبنا معه، وبكل أسف حدث ما كنا نخشاه في نهاية المباراة التي انتهت بخسارتنا”،

مقدماً شكره لإداري فريق ضمك عويضة الوتيد الذي سار مع بعثة الفريق لحمايتها من الجماهير حتى مقر السكن.
وكانت المباراة انتهت بفوز ضمك على الصفا بنتيجة (1-0) ليتراجع فريق الصفا إلى المركز الخامس في المجموعة الثانية لدوري الدرجة الثانية مع نهاية الجولة السابعة برصيد 10 نقاط، فيما احتل فريق ضمك المركز الثامن برصيد 7 نقاط.



التعليقات «17»

sunny - [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 3:48 م]
الي منى تضحون سني شيعي ملينآ من آلخ إعقلوإ؟؟؟؟؟؟
أبو محمد - بلد العجائب [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 3:44 م]
البعض يحاول يبرر التصرفات المشينة التي حصلت بحق ابنائنا بانها نتائج لردات فعل !!
لا يحبيبي ..
هذي نتائج التربية السيئة التي أنتجت الدرباوية.
هذي بيئتهم وهذي تربيتهم عدوانيين وهمج رعاع واليوتيوب يعج بفضائحهم .
أذكر كانت عندنا مبارة تلي مباراة الرس من الحزم مع الحمادة من الغاط ،، يا شيخ مو بشر ..
كسروا بعض وطعنوا بعض ويا هي عقل طارت وياهي شماغات تقطعت ،
ويجيك واحد يقول الشعب يغلي عليكم ،
طيب أنا في العمل ربعي كلهم (سنة) ومعي سمن على عسل بعكس كلامك الذي يدل على شخصيتك الحاقدة التي تريد زرع الفتنة
من الضمير - القطيف [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 2:16 م]
السلام على من اتبع الهدى بختصار الذي حصل وسوف يحصل هو مدبر والمدبيرن تحركهم خطر على الدوله وعلى مواطنين وعسكرين وليس الرياضين فقط وعلى المجتمع كشف كل من تورطة في هذا الحوادث احذر من المنتفيعاين والمنافقين وهذه المخطط بأن الواحد الحفظ سيفشل والدوده بداخل يكفينا شرها والعبث لهو مغزه ومكشوف امر وعلى الرياضين عدم في الاوقت المتوتر
القلم المااسي - رد [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 1:50 م]
اذا كنت تسمي ايران مجوس وهم مسلمون الان فانت كنت يوم من الايام عابد اوثان واصنام والان تعبد الشيطان لان الاسلام واضح المسلم من سلم الناس من لسانه ويده !!!

ام لم يصلك هذا الحديث !؟ ام تؤمنون ييعض الكتاب وتكفرون ببعض !!!

اما العراق فحكومة منتخبه من الشعب واترك عنك بان ايران تستحل العراق !!! وتغمض عينك العورة عن الصهاينة وماذا تعمل في فلسطين !!

ام الحق واللي قاتلكم بان العراق اصبح الحكم عند الشيعة !!؟؟؟ وهذا هو اللي ذابحنكم من الوريد للوريد !!!
حمزة الخطيب - [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 9:48 ص]
الي حسين باب الشمال كلمة الإنجليز ذكرتني بالمجوس والامريكان اصلهم انجليزيه هم من مكن المجوس علي العرب في العراق
القلم المااسي - الحق [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 8:46 ص]
بالفعل فضل القطيف والاحساء عليهم لا حدود له ولكن هؤلاء .....لا يعرفون ابسط امور الاسلام قال ايش الاسلام الصحيح بالمشمش اذا كان هذا اسلامكم !!!
جحفل - [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 8:44 ص]
يااخواني في القطيف الفئة التي خرجت على الدولة كانت سبب في خلق العداوة بين افراد المجتمع الواحد فكيف مما احدث شرخ في المجتمع فكيف تحل ضيف عند عدوك وتلزمه بضيافتك حدث العاقل بما لايعقل لو ان حكماء القطيف وعقلاء الشباب اتبعوا القنوات الشرعية في ايصال مطالبهم لما هدرت دماء وماتحزبت عليكم اغلبية الشعب
حسين - باب الشمال [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 6:55 ص]
ردود بعض اخواننا الانجليز دائما هجومي و دائما يحملون الضحية الجريمة, فضل القطيف و الاحساء عليكم لا حدود له, كل هذا التطور و التقدم من بركة ارض القطيف و الاحساء. فعلا ناس لا يخجلون و لا عندهم احساس
حبيب - القطيف [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 5:51 ص]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عندي سؤال الريد الاخ يجوب علية الاخ جحفل بصدق ارجع الى التاريخ وسال عن ليش عمر المهناء لغاء هدف الترجي قبل اكثر من 25 عشرين سنة تقريبآ والهدف عن ركلة ركنية في وقت الضاية من المباراة والهدف صحيح 100% تكلم وعندك معلومات صح وفية الكثير من هاالامور قل خير او اصمت او قول الحق .
عزوز - القطيف [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 5:31 ص]
لا يا شباب ليش زعلانين عادي ا هل ضمك مدري ابها اخوتنا زي اهل عنك
حسن علي - قطيف الخير [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 4:39 ص]
اخبرناكم بالحل ولكن موقعكم لاينشر رأينا
abu jawad - qatif [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 4:13 ص]
مو اول مره هدي من ايام الشاطي والبدر والتعدي على اللاعبين موجود في جميع الالعاب.
ما هي قضية مضاهرات ولا شعارات- الشعب مخه محشي من مشايخه ..... ويكرهنا كره العمى متربيين على هالشي الا ما رحم ربي.

خادمة اهل البيت ردودك تخلي دموعي تنزل ما شاء الله احسها من قلب صادق
عبدالله - [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 4:01 ص]
الشعب يغلي عليكم وبصورة ما تتصورونها .. نتيجة تصرفاتكم والشعارات القذرة التي ترفع في اماكن متعددة تمس المسلمين من اهل السنة والجماعة ... وايضاً اعتدائكم على رمز المسلمين و راية التوحيد لا يمكن نسيانه ابداً حيث يوجد مقاطع فيديو منتشرة لبعض شباب القطيف وهم يدنسون راية التوجيد ويزيلونها من مكانها ليرفعوا خرق سوداء كسواد قلوبهم وافكارهم الملوثة ..
خادمة أهل البيت - القطيف [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 3:52 ص]
ياجحفل حق الضيافة واجب عند العرب الشرفاء والاصول حتى لو يهودي اله حق الضيافة والكرم ولو ان أهل أبها جوا القطيف بنكرمهم ونضيفهم أحسن ضيافة هم اخواننا ومن الشهامة والرجولة حفظ كرامة الضيف وبعدين مباراة وشدخل الارهاب عموما هذا اثبات ان السنة ارهابين والشيعة مسالمين ماحصل بعنك وبأبها واتق الله المطلوبين مجرد شباب تظاهروا يطالبوا حقوقهم الله بيسألك عن كل كلمة تظلم انسان فيها
ابن الحقيقة - القطيف [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 2:58 ص]
وهل من كرم وشهامة العرب ان تعتدي على ضيوفها ؟؟؟؟؟

الاخ جحفل

هل نقول رحم الله العرب الكرام !!!!!
جحفل - [الأحد 09 ديسمبر 2012 - 2:48 ص]
انتو الي جبتوا المشاكل لنفسكم يااهل القطيف وخرجتم على الدولة والحين وبعد ماطاح الفاس بالراس اكثر المطلوبين الي على قائمة 23 ويسمون نفسهم حسينيين يبحثون عن مبادرة تنقذهم فلا هم حصلوا على شيء ولا اهل القطيف تصافت مشاكلهم مع اهل السنة
منكم و إليكم - [السبت 08 ديسمبر 2012 - 11:33 م]
أكيد الصحف راح تتحدث عن شغب ملاعب و تبادل العراك .... لن تذكر الحقيقة و لن تذكر المعتدي.
....
اللهم عجل لوليك الفرج.

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات