» «الصحة»: 30 مستشفى متوقف بعد البناء يمكن للقطاع الخاص المشاركة في تشغيلها  » الموافقة على «التشهير الإلكتروني» لمرتكبي جرائم الشيكات  » «التجارة» تحذر من غطاء للآيفون يؤدي إلى تهيج الجلد والإصابة بحروق  » «نجم القلب».. مرحلة برد الشرقية القارس  » 45 معلمًا في دورة «التعلم النشط» بالقطيف  » «أم الحمام».. مركز صحي نموذجي ومجمع لمدارس البنات أبرز مطالب الأهالي  » لجنة المستشفيات تستنجد بالصحة للتصدي لهيمنة شركة تأمين  » أزمة ضمير  » لجنة دائمة لردع المعتدين على البيئة الساحلية  » استصدار حكم شرعي بجلد معتدٍ‎ لفظياً على طبيبة بالرياض  
 

  

02/06/2012م - 9:03 م | مرات القراءة: 471


أفادت قناة المنار، نقلاً عن مراسلها في اسطنبول، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ألغى، مساء
الخميس، المؤتمر الصحافي المقرر عقده مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في المدينة، من دون أن تتضح الأسباب.
وكان الرئيس ميقاتي التقى بأردوغان، في مقر إقامة الأخير في قصر “دولما باتشي”، في اسطنبول وقد استقبل أردوغان ميقاتي عند مدخل القصر، وانتقل الاثنان إلى الجناح الرئاسي لعقد الاجتماع الثنائي المخصص للبحث في قضية الزوار اللبنانيين الذين اختطفوا في سوريا.

وكانت قناة “الجزيرة” قد عرضت صورتين لاثنين من المخطوفين اللبنانيين وجواز سفر لأحدهم، وقالت القناة إنها حصلت على هذا الصور ممن وصفته “ناطقاً باسم المجلس الثوري في حلب وريفها أبو عبد الله الحلبي”، الذي زعم في اتصاله الهاتفي مع “الجزيرة” إن قرار الإبقاء على المخطوفين يعود إلى كون “بعضهم متورط” بما يجري من أحداث في سوريا، وأضاف إنهم “قيد التحقيق” على حد تعبيره، وقال الحلبي إن “المخطوفين بضيافتنا وهم بصحة جيدة”.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات