» كفاية يا هيئة  » تربوية: الاستعانة بالعمالة المنزلية في تربية النشء رفعت من نسب الطلاق  » الغرب المتناقض.. يحتفي بأصغر أبويْن ويهاجم حالات فردية بالدول المسلمة  » نزع حجاب مسلمة عنوة ولكمها وهي تحمل رضيعها  » مقتل نحو 200 بمجزرة في جنوب السودان معظمهم تجار  » حلوة وكذابة  » "الصحة" تعلن عن قرب وصول شركة لصناعة لقاح مضاد لـ"كورونا"  » 550 مليارا فوائض ميزانيات دول الخليج .. 37 % منها للسعودية  » ثقافتنا سلبية ! ما هو الحل ؟  » سقوطك  
 

  

02/06/2012م - 5:03 م | مرات القراءة: 359


أفادت قناة المنار، نقلاً عن مراسلها في اسطنبول، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ألغى، مساء
الخميس، المؤتمر الصحافي المقرر عقده مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في المدينة، من دون أن تتضح الأسباب.
وكان الرئيس ميقاتي التقى بأردوغان، في مقر إقامة الأخير في قصر “دولما باتشي”، في اسطنبول وقد استقبل أردوغان ميقاتي عند مدخل القصر، وانتقل الاثنان إلى الجناح الرئاسي لعقد الاجتماع الثنائي المخصص للبحث في قضية الزوار اللبنانيين الذين اختطفوا في سوريا.

وكانت قناة “الجزيرة” قد عرضت صورتين لاثنين من المخطوفين اللبنانيين وجواز سفر لأحدهم، وقالت القناة إنها حصلت على هذا الصور ممن وصفته “ناطقاً باسم المجلس الثوري في حلب وريفها أبو عبد الله الحلبي”، الذي زعم في اتصاله الهاتفي مع “الجزيرة” إن قرار الإبقاء على المخطوفين يعود إلى كون “بعضهم متورط” بما يجري من أحداث في سوريا، وأضاف إنهم “قيد التحقيق” على حد تعبيره، وقال الحلبي إن “المخطوفين بضيافتنا وهم بصحة جيدة”.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات