» مواطن يعذِّب ويعنِّف طفله "5 أشهر" حتى الموت  » شاب يتبرع لوالده بكليته  » فنلندا وتجربة التعليم الرائدة  » إلى أهالي «شويكة القطيف»: أبشروا  » 21 صورة فوتوغرافية تحكي «تَنَوّع» الشرقية تراثيًا  » حرارة الدمام تلامس الـ 50.. ورياح قوية الإثنين  » 2000 متبرعاً بالخلايا الجذعية في الشرقية  » «كافل»: محسنون يتبرعون 698 ألف لمساكن أسر لأيتام القطيف  » استحداث صندوق حفظ الأمتعة بالمسجد النبوي  » «سيلفي» ينتقد «التفاخر بالمظاهر».. ويؤكد أن الكذب قصير  
 

  

02/06/2012م - 5:03 م | مرات القراءة: 445


أفادت قناة المنار، نقلاً عن مراسلها في اسطنبول، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ألغى، مساء
الخميس، المؤتمر الصحافي المقرر عقده مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في المدينة، من دون أن تتضح الأسباب.
وكان الرئيس ميقاتي التقى بأردوغان، في مقر إقامة الأخير في قصر “دولما باتشي”، في اسطنبول وقد استقبل أردوغان ميقاتي عند مدخل القصر، وانتقل الاثنان إلى الجناح الرئاسي لعقد الاجتماع الثنائي المخصص للبحث في قضية الزوار اللبنانيين الذين اختطفوا في سوريا.

وكانت قناة “الجزيرة” قد عرضت صورتين لاثنين من المخطوفين اللبنانيين وجواز سفر لأحدهم، وقالت القناة إنها حصلت على هذا الصور ممن وصفته “ناطقاً باسم المجلس الثوري في حلب وريفها أبو عبد الله الحلبي”، الذي زعم في اتصاله الهاتفي مع “الجزيرة” إن قرار الإبقاء على المخطوفين يعود إلى كون “بعضهم متورط” بما يجري من أحداث في سوريا، وأضاف إنهم “قيد التحقيق” على حد تعبيره، وقال الحلبي إن “المخطوفين بضيافتنا وهم بصحة جيدة”.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات