» الروح التي لا تموت  » الإبحار لصيد الربيان الليلة.. وعُروض البيع غداً  » مهرجان القطيف يعايد 3000 عائلة بيوم افتتاحه بتذاكر فعاليات مجانية  » حليب الأطفال".. توحيد الأسعار يواجه بـ"الغش"  » "الصحة" تكافئ العاملين بالعيد "ماليا"  » مصرع شاب في السابعة عشرة غرقاً في شاطئ الجبيل الصناعية  » صحيفة إندونيسية.. "الخليجيون" يعاملون الخادمات كـ"الكلاب والقمامة"!  » القبض على مختل سرق سيارة أسعاف بسيهات  » مؤسسة النقد تدشن "حماية العملاء" للأجهزة الذكية  » الشيخ اليوسف : يدعو إلى معالجة المخاطر الي تهدد سلامة المجتمع الأخلاقية والقيمية  
 

  

02/06/2012م - 5:03 م | مرات القراءة: 385


أفادت قناة المنار، نقلاً عن مراسلها في اسطنبول، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ألغى، مساء
الخميس، المؤتمر الصحافي المقرر عقده مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في المدينة، من دون أن تتضح الأسباب.
وكان الرئيس ميقاتي التقى بأردوغان، في مقر إقامة الأخير في قصر “دولما باتشي”، في اسطنبول وقد استقبل أردوغان ميقاتي عند مدخل القصر، وانتقل الاثنان إلى الجناح الرئاسي لعقد الاجتماع الثنائي المخصص للبحث في قضية الزوار اللبنانيين الذين اختطفوا في سوريا.

وكانت قناة “الجزيرة” قد عرضت صورتين لاثنين من المخطوفين اللبنانيين وجواز سفر لأحدهم، وقالت القناة إنها حصلت على هذا الصور ممن وصفته “ناطقاً باسم المجلس الثوري في حلب وريفها أبو عبد الله الحلبي”، الذي زعم في اتصاله الهاتفي مع “الجزيرة” إن قرار الإبقاء على المخطوفين يعود إلى كون “بعضهم متورط” بما يجري من أحداث في سوريا، وأضاف إنهم “قيد التحقيق” على حد تعبيره، وقال الحلبي إن “المخطوفين بضيافتنا وهم بصحة جيدة”.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات