» «العمل» تدعو إلى الإبلاغ عن «التحرش» ... و«حقوق الإنسان» تترصد انتهاك حقوق الطفل  » «المرور» ينفي رصد مخالفة الحزام والجوال آلياً  » العطاء تشارك كلية لينكون في يومها للغذاء  » ارتفاع عمليات تجميل الرجال بالمنطقة العربية إلى 20%  » ظهور وجه المرأة السعودية في الصحافة  » وزير الإسكان : تسليم 13 ألف فيلا قريبا.. والاعتراضات قليلة  » الشيخ آل محسن يقترح خمسة حلول لمعالجة مشكلة عضل الزوجات (فيديو)  » سعوديات يعزفن «البيانو» في «ثقافة جدة»  » نقل وتغير يثيران أزمة.. و«التعليم» ترد: خبرة المعلم تؤهله  » محاكمة مشرف مجموعة «تيليغرام» نَشَر أخباراً مؤيدة لـ«داعش»  
 

  

02/06/2012م - 5:03 م | مرات القراءة: 459


أفادت قناة المنار، نقلاً عن مراسلها في اسطنبول، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ألغى، مساء
الخميس، المؤتمر الصحافي المقرر عقده مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في المدينة، من دون أن تتضح الأسباب.
وكان الرئيس ميقاتي التقى بأردوغان، في مقر إقامة الأخير في قصر “دولما باتشي”، في اسطنبول وقد استقبل أردوغان ميقاتي عند مدخل القصر، وانتقل الاثنان إلى الجناح الرئاسي لعقد الاجتماع الثنائي المخصص للبحث في قضية الزوار اللبنانيين الذين اختطفوا في سوريا.

وكانت قناة “الجزيرة” قد عرضت صورتين لاثنين من المخطوفين اللبنانيين وجواز سفر لأحدهم، وقالت القناة إنها حصلت على هذا الصور ممن وصفته “ناطقاً باسم المجلس الثوري في حلب وريفها أبو عبد الله الحلبي”، الذي زعم في اتصاله الهاتفي مع “الجزيرة” إن قرار الإبقاء على المخطوفين يعود إلى كون “بعضهم متورط” بما يجري من أحداث في سوريا، وأضاف إنهم “قيد التحقيق” على حد تعبيره، وقال الحلبي إن “المخطوفين بضيافتنا وهم بصحة جيدة”.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات