» فعاليات مهرجان القطيف (اليوم الحادي عشر)  » 4 آلاف مخالفة على امتداد جسر الملك فهد.. وانقطاع الكهرباء  » 115 دعوى نزع ولاية لعدم الأهلية .. والشرقية تتصدر  » "ادفنوا قضايا التحرش الجنسي"!  » زمن العولمة  » تحذير لكل سعودي ومقيم من اليوم  » «الخطوط السعودية» توجه بعدم إغلاق مكاتب المبيعات وقت الصلاة  » لجنة كويتية تحقق في تسريب مراسلات بين النعيمي والعمير.. ونفي مزاعم «التحكيم»  » ضابط يتلقى طلقات نارية داخل مقر عمله وتوقيف الجاني بالرياض  » طفلة تبتلع شعرها... ومستشفى «الولادة» يدرس حالها النفسية والاجتماعية  
 

  

02/06/2012م - 5:03 م | مرات القراءة: 429


أفادت قناة المنار، نقلاً عن مراسلها في اسطنبول، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ألغى، مساء
الخميس، المؤتمر الصحافي المقرر عقده مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في المدينة، من دون أن تتضح الأسباب.
وكان الرئيس ميقاتي التقى بأردوغان، في مقر إقامة الأخير في قصر “دولما باتشي”، في اسطنبول وقد استقبل أردوغان ميقاتي عند مدخل القصر، وانتقل الاثنان إلى الجناح الرئاسي لعقد الاجتماع الثنائي المخصص للبحث في قضية الزوار اللبنانيين الذين اختطفوا في سوريا.

وكانت قناة “الجزيرة” قد عرضت صورتين لاثنين من المخطوفين اللبنانيين وجواز سفر لأحدهم، وقالت القناة إنها حصلت على هذا الصور ممن وصفته “ناطقاً باسم المجلس الثوري في حلب وريفها أبو عبد الله الحلبي”، الذي زعم في اتصاله الهاتفي مع “الجزيرة” إن قرار الإبقاء على المخطوفين يعود إلى كون “بعضهم متورط” بما يجري من أحداث في سوريا، وأضاف إنهم “قيد التحقيق” على حد تعبيره، وقال الحلبي إن “المخطوفين بضيافتنا وهم بصحة جيدة”.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات