» برامج متنوعة تسعد 120 يتيما بلقاء الجمعيات الخيرية  » دورة خياطة فساتين ومراييل تبدأ بعد أسبوع للاطفال  » التقييم.. الجريمة النفسية الأسهل  » المستهدف برصاص «المعلم القاتل» أفلت بـ «أعجوبة» !  » «سعار القرش» يرعب «نواخذة» الخليج  » مظهر الزوج يدفع مواطنة للخلع  » دعوه لحضور معرض مقهى مونت كريستو الفني  » أجواء دافئة نهارا واستمرار برودة المساء  » الصبر قيمة أخلاقية في مواجهة الصعوبات وتحقيق الغايات  » سفارة المملكة بأستراليا تحذّر من ارتداء «الثوب» في الأماكن العامة  
 

  

02/06/2012م - 5:03 م | مرات القراءة: 442


أفادت قناة المنار، نقلاً عن مراسلها في اسطنبول، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ألغى، مساء
الخميس، المؤتمر الصحافي المقرر عقده مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في المدينة، من دون أن تتضح الأسباب.
وكان الرئيس ميقاتي التقى بأردوغان، في مقر إقامة الأخير في قصر “دولما باتشي”، في اسطنبول وقد استقبل أردوغان ميقاتي عند مدخل القصر، وانتقل الاثنان إلى الجناح الرئاسي لعقد الاجتماع الثنائي المخصص للبحث في قضية الزوار اللبنانيين الذين اختطفوا في سوريا.

وكانت قناة “الجزيرة” قد عرضت صورتين لاثنين من المخطوفين اللبنانيين وجواز سفر لأحدهم، وقالت القناة إنها حصلت على هذا الصور ممن وصفته “ناطقاً باسم المجلس الثوري في حلب وريفها أبو عبد الله الحلبي”، الذي زعم في اتصاله الهاتفي مع “الجزيرة” إن قرار الإبقاء على المخطوفين يعود إلى كون “بعضهم متورط” بما يجري من أحداث في سوريا، وأضاف إنهم “قيد التحقيق” على حد تعبيره، وقال الحلبي إن “المخطوفين بضيافتنا وهم بصحة جيدة”.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات