» لكنه اجنبي !!  » رئيس أرامكو: لا تسريح للموظفين.. وندرس طرح الشركة الأم للاكتتاب  » الرشاقة تحطم آمال معلمة  » «الابتسام» يواصل تنفيذ مشاريع البنية التحتية  » محافظ القطيف يعتمد حفل تكريم «الأندية المنجزة»  » مداخلة نصرالله تشعل النقاش حول لائحة «شباب المناطق»  » نجم يسرع في مكة ويتأخر بالدمام ولا يعترف بالتطبيقات الذكية  » التنمية بين المدرسة والمعلم  » موجة الغبار تنحسر تدريجيًا خلال 24 ساعة  » سوق "استهلك صح" يحقق أهدافه في ختام فعاليته..  
 

  

02/06/2012م - 5:03 م | مرات القراءة: 444


أفادت قناة المنار، نقلاً عن مراسلها في اسطنبول، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ألغى، مساء
الخميس، المؤتمر الصحافي المقرر عقده مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في المدينة، من دون أن تتضح الأسباب.
وكان الرئيس ميقاتي التقى بأردوغان، في مقر إقامة الأخير في قصر “دولما باتشي”، في اسطنبول وقد استقبل أردوغان ميقاتي عند مدخل القصر، وانتقل الاثنان إلى الجناح الرئاسي لعقد الاجتماع الثنائي المخصص للبحث في قضية الزوار اللبنانيين الذين اختطفوا في سوريا.

وكانت قناة “الجزيرة” قد عرضت صورتين لاثنين من المخطوفين اللبنانيين وجواز سفر لأحدهم، وقالت القناة إنها حصلت على هذا الصور ممن وصفته “ناطقاً باسم المجلس الثوري في حلب وريفها أبو عبد الله الحلبي”، الذي زعم في اتصاله الهاتفي مع “الجزيرة” إن قرار الإبقاء على المخطوفين يعود إلى كون “بعضهم متورط” بما يجري من أحداث في سوريا، وأضاف إنهم “قيد التحقيق” على حد تعبيره، وقال الحلبي إن “المخطوفين بضيافتنا وهم بصحة جيدة”.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات