» امير الكويت يتحدى الارهاب بنفسه في المسجد الوحدوي #شهداء_الصوابر  » عاجل / هجوم إرهابي على شرطة محافظة #الطائف واستشهاد رجل امن واصابة اخر  » محاولة اغتصاب ممرضة بمستشفى الجبيل  » عم " المواطنة" المنضمة لـ "داعش"يكشف تفاصيل جديدة  » غياب موظف الاستقبال يثير غضب مراجعي مستشفى الجبر.. و«صحة الأحساء» تحقق  » التحقيق في خطأ طبي كسر فكّي سيدة  » اليوم موسم نضوج الفواكه الصيفية والرطب  » أي حزن تحمله أرضك يا شهيد ؟  » داعش من الأخير اختزال الإسلام بشكل وقالب واحد  » مساجد صليتُ بها واغتالها التطرف!  
 

  

02/06/2012م - 5:03 م | مرات القراءة: 427


أفادت قناة المنار، نقلاً عن مراسلها في اسطنبول، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ألغى، مساء
الخميس، المؤتمر الصحافي المقرر عقده مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في المدينة، من دون أن تتضح الأسباب.
وكان الرئيس ميقاتي التقى بأردوغان، في مقر إقامة الأخير في قصر “دولما باتشي”، في اسطنبول وقد استقبل أردوغان ميقاتي عند مدخل القصر، وانتقل الاثنان إلى الجناح الرئاسي لعقد الاجتماع الثنائي المخصص للبحث في قضية الزوار اللبنانيين الذين اختطفوا في سوريا.

وكانت قناة “الجزيرة” قد عرضت صورتين لاثنين من المخطوفين اللبنانيين وجواز سفر لأحدهم، وقالت القناة إنها حصلت على هذا الصور ممن وصفته “ناطقاً باسم المجلس الثوري في حلب وريفها أبو عبد الله الحلبي”، الذي زعم في اتصاله الهاتفي مع “الجزيرة” إن قرار الإبقاء على المخطوفين يعود إلى كون “بعضهم متورط” بما يجري من أحداث في سوريا، وأضاف إنهم “قيد التحقيق” على حد تعبيره، وقال الحلبي إن “المخطوفين بضيافتنا وهم بصحة جيدة”.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات