» تغيير موقت لمواعيد دوامات المنشآت الحكومية والمدارس المتأثرة بأعمال «المترو»  » تسحب حقائب مدرسية تحوي علامة "الصليب"  » أميركا.. تبرئة سعودي من الاختطاف  » التجاوز من الأصفر.. المخالفة المميتة  » كيف تتعامل مع المقاومين للتغيير؟  » فتاة كويتية تطعن والدها لرفضه خروجها من المنزل  » النمر: تحدي (دلو الثلج) قد يؤدي لجلطة قلبية  » غضب على أمه فقتلها برشاش  » الموت يغيب الفنان مكي الدوريش بعد صراع مع المرض  » تخليص فتاة من وافد طلّقها من الزوج الأول وهدّدها مع الثاني  
 

  

02/06/2012م - 5:03 م | مرات القراءة: 388


أفادت قناة المنار، نقلاً عن مراسلها في اسطنبول، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ألغى، مساء
الخميس، المؤتمر الصحافي المقرر عقده مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في المدينة، من دون أن تتضح الأسباب.
وكان الرئيس ميقاتي التقى بأردوغان، في مقر إقامة الأخير في قصر “دولما باتشي”، في اسطنبول وقد استقبل أردوغان ميقاتي عند مدخل القصر، وانتقل الاثنان إلى الجناح الرئاسي لعقد الاجتماع الثنائي المخصص للبحث في قضية الزوار اللبنانيين الذين اختطفوا في سوريا.

وكانت قناة “الجزيرة” قد عرضت صورتين لاثنين من المخطوفين اللبنانيين وجواز سفر لأحدهم، وقالت القناة إنها حصلت على هذا الصور ممن وصفته “ناطقاً باسم المجلس الثوري في حلب وريفها أبو عبد الله الحلبي”، الذي زعم في اتصاله الهاتفي مع “الجزيرة” إن قرار الإبقاء على المخطوفين يعود إلى كون “بعضهم متورط” بما يجري من أحداث في سوريا، وأضاف إنهم “قيد التحقيق” على حد تعبيره، وقال الحلبي إن “المخطوفين بضيافتنا وهم بصحة جيدة”.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات