» «حفلات للطلاق!!» موضة مزيفة أم حالات نفسية؟  » «هيئة تقويم التعليم» تختبر 4 آلاف طالب في العلوم والرياضيات  » الأجانب في السعودية يرتكبون جريمة كل 24 دقيقة!  » صور متداولة.. فتيات يلصقن بوسترات “الفن حلال” في الرياض !  » تخفيض المكالمات يعيد للأذهان شريحة الـ10 آلاف قبل 20 عامًا  » “المواصفات والمقاييس”: الحد الأدنى لأجهزة التكييف 7 نجمات للإسبليت و 5 نجمات للشباك  » ( 6- الخيرُ والنور ! )  » حضور حاشد في مهرجان الأديب الإنسان وشعراء يبدعون في رثاء الشماسي (فيديو)  » مواطن يعثر على حبة غريبة في كيس شاي .. الشكوك المبدئية أنها مخدرة وتعرف باسم روش  » وزير العمل: يوجد صعوبات في تطبيق قرار إغلاق المحلات الساعة 9 مساء  
 

  

02/06/2012م - 5:03 م | مرات القراءة: 413


أفادت قناة المنار، نقلاً عن مراسلها في اسطنبول، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ألغى، مساء
الخميس، المؤتمر الصحافي المقرر عقده مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في المدينة، من دون أن تتضح الأسباب.
وكان الرئيس ميقاتي التقى بأردوغان، في مقر إقامة الأخير في قصر “دولما باتشي”، في اسطنبول وقد استقبل أردوغان ميقاتي عند مدخل القصر، وانتقل الاثنان إلى الجناح الرئاسي لعقد الاجتماع الثنائي المخصص للبحث في قضية الزوار اللبنانيين الذين اختطفوا في سوريا.

وكانت قناة “الجزيرة” قد عرضت صورتين لاثنين من المخطوفين اللبنانيين وجواز سفر لأحدهم، وقالت القناة إنها حصلت على هذا الصور ممن وصفته “ناطقاً باسم المجلس الثوري في حلب وريفها أبو عبد الله الحلبي”، الذي زعم في اتصاله الهاتفي مع “الجزيرة” إن قرار الإبقاء على المخطوفين يعود إلى كون “بعضهم متورط” بما يجري من أحداث في سوريا، وأضاف إنهم “قيد التحقيق” على حد تعبيره، وقال الحلبي إن “المخطوفين بضيافتنا وهم بصحة جيدة”.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات