» الإيقاف والغرامة تنتظر مستخدم الهاتف أثناء القيادة  » إلغاء مواعيد المرضى بمستشفى أرامكو  » التنورة تثير جدلا.. والتعليم: الوزارة لا تقبل الاجتهادات  » تماس في محول كهربائي وراء حريق سكن أرامكو  » 408 وظائف لمعلمات الرياضيات  » التحقيق مع شخصين ضربا مواطناً بكيبل كهربائي  » «بلدي»: تجربة وطنية رائدة  » بريطاني قفز من الدور العلوي هرباً من الحريق  » عاملة منزل" إثيوبية" تشج رأس طفل بآلة حادة  » مشرف تربوي بإحدى المدارس يترك عمله ويعمل “كداداً”..لهذا السبب؟!  
 

  

02/06/2012م - 5:03 م | مرات القراءة: 432


أفادت قناة المنار، نقلاً عن مراسلها في اسطنبول، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ألغى، مساء
الخميس، المؤتمر الصحافي المقرر عقده مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في المدينة، من دون أن تتضح الأسباب.
وكان الرئيس ميقاتي التقى بأردوغان، في مقر إقامة الأخير في قصر “دولما باتشي”، في اسطنبول وقد استقبل أردوغان ميقاتي عند مدخل القصر، وانتقل الاثنان إلى الجناح الرئاسي لعقد الاجتماع الثنائي المخصص للبحث في قضية الزوار اللبنانيين الذين اختطفوا في سوريا.

وكانت قناة “الجزيرة” قد عرضت صورتين لاثنين من المخطوفين اللبنانيين وجواز سفر لأحدهم، وقالت القناة إنها حصلت على هذا الصور ممن وصفته “ناطقاً باسم المجلس الثوري في حلب وريفها أبو عبد الله الحلبي”، الذي زعم في اتصاله الهاتفي مع “الجزيرة” إن قرار الإبقاء على المخطوفين يعود إلى كون “بعضهم متورط” بما يجري من أحداث في سوريا، وأضاف إنهم “قيد التحقيق” على حد تعبيره، وقال الحلبي إن “المخطوفين بضيافتنا وهم بصحة جيدة”.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات