» يفسد فيها ويسفك الدماء !  » خبيرة نفسية: "اكتئاب ما بعد الإجازة" يُسَبّب الأمراض السيكوسوماتية!  » بالفيديو.. فنان كوري يلخص مراحل الإنسان العمرية  » "البوتوكس" يعالج عدة أمراض كالصداع النصفي والسرطان  » السعودية تستورد الألمنيوم رغم امتلاكها مخزونا لـ 100 عام  » البراهيم: 350 أرضا بديلة تتوفر لنزع الملكيات في العوامية  » صورة لسعودية تنظف محلاً بأمر من بائع آسيوي  » "الاستئناف" تُصادق على سجن "رائف بدوي" 10 سنوات وألف جلدة  » "مكالمة من قريش" تغرم مواطنًا 50 مليون ريال  » تنفيذ حكم الجلْد في المتحرشين بفتيات “مجمع الظهران”  
 

  

02/06/2012م - 5:03 م | مرات القراءة: 389


أفادت قناة المنار، نقلاً عن مراسلها في اسطنبول، إن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي ألغى، مساء
الخميس، المؤتمر الصحافي المقرر عقده مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان في المدينة، من دون أن تتضح الأسباب.
وكان الرئيس ميقاتي التقى بأردوغان، في مقر إقامة الأخير في قصر “دولما باتشي”، في اسطنبول وقد استقبل أردوغان ميقاتي عند مدخل القصر، وانتقل الاثنان إلى الجناح الرئاسي لعقد الاجتماع الثنائي المخصص للبحث في قضية الزوار اللبنانيين الذين اختطفوا في سوريا.

وكانت قناة “الجزيرة” قد عرضت صورتين لاثنين من المخطوفين اللبنانيين وجواز سفر لأحدهم، وقالت القناة إنها حصلت على هذا الصور ممن وصفته “ناطقاً باسم المجلس الثوري في حلب وريفها أبو عبد الله الحلبي”، الذي زعم في اتصاله الهاتفي مع “الجزيرة” إن قرار الإبقاء على المخطوفين يعود إلى كون “بعضهم متورط” بما يجري من أحداث في سوريا، وأضاف إنهم “قيد التحقيق” على حد تعبيره، وقال الحلبي إن “المخطوفين بضيافتنا وهم بصحة جيدة”.


التعليقات «0»


لاتوجد تعليقات!


مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات