» الشيخ الصفار: تكفير المسلمين لبعضهم ينذر بمخاطر اجتماعية مدمرة  » عابوا علينا يا مولاي  » اليوم الوطني وتجذير المواطنة الشعبية (عدة مقالات)  » اليوم الوطني / مسئولو وأهالي القطيف يهنئون القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة  » اليوم الوطني/ منسوبو تعليم القطيف يهنئون القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة  » 150 مواطنا بالعوامية يسطرون عبارات الولاء  » آلية جديدة لاستيعاب أبناء المبتعثين في المدارس بعد عودتهم  » «التعليم» تحمّل متعهداً خطأ «صورة الفيصل»  » مثقفون: برحيل «السبع» يفقد الشعر قلباً نابضاً  » «التعليم»: المساواة بين المعلمين في جدول الحصص  
 

  

يمكن لمن احب سماع كلام الشيخ حمد ان يبحث في اليو تيوب
whatsApp - 19/12/2011م - 2:30 ص | مرات القراءة: 10969


تصدرت رسائل الوتس اب اليوم لتسجل صوتي للشيخ حمد بن جبر ال ثاني في حديث سيء عن المملكة والصور المؤلمة لفض الجيش المصري لاعتصام الشباب بصورة

بشعة خصوصا ما يخص ضرب المرأة وتعريتها مما اعتبر عارا على رئيس الوزراء الجديد الجنزوري



فيما تحدثت مقالة للحربي عن حجم ميزانية المملكة للعام القادم والتي تقترب من ترليون ونصف بينما هناك من المواطنين من رواتبهم لم تتعدى 1500 ريالا

ورسالة يمنية جميلة لتوكل كرمان .. بعد تسلمها جائزة نوبل .. فسألها الصحافيون مستغربين :أن لباسها لا يعكس مدى ثقافتها و دراستها ظنا منهم أن الحجاب رمز تخلف و رجعية
فأجابتهم بكل بساطة و ذكاء قائلة :إن الإنسان في العصور الأولى كان شبه عاريا و مع تطور فكره عبر الزمن بدأ يرتدي الثياب
و ما أنا عليه اليوم و ما أرتديه هو قمة الفكر و الرقي الذي وصل إليه الإنسان عبر العصور و ليس تخلفا
أما العري فهو علامة التخلف و الرجوع بفكر الإنسان إلى العصور الأولى

واخيرا بيان لاكثر من 100 من المثقفين الاردنيين الذي نشرته صحيفة عرب تايمز ضد ملك البحرين واثار جدلا في الساحة الاردنية وحرجا في اروقة القصر الاردني وقد طالب البيان بإلغاء ان تكون البحرين عاصمة الثقافة العربية للعام 2012 م



التعليقات «7»

JCIA - بين السماء والارض [الأربعاء 11 يوليو 2012 - 5:59 ص]
سبحان الله يتحدث الجميع عن الاغتصابات التي حصلت كما يقولون في البحرين كما يقولون على الرغم عن عدم وجود أدله واضحه ونسو مأسي الشعب الحر السوري لماذا لا أجد أي موضوع ولو بسيط عن هذا الشعب يا من تقولون أنكم لستم عنصريون وأنكم شيعة أحرار أين الحرية التي تطالبون بها وأنتم للأسف عقولكم مقفله وتتبعون ما يملى عليك من قبل الملالي والمراجع الدينية لديكم .
أتمنى أن ينشر كلامي هذا يا أصحاب الحرية في التعبير كما تدعون وأتمنى أن أجد من يفهم كلامي إن كان هنالك حكيم في القطيف وجميع الأخوة الشيعة بالبلدان الأخرى
abu Jawad - qatif [السبت 24 ديسمبر 2011 - 7:32 ص]
ويش هالجمل الي ما تنفهم قطيفية وافتخر بس وصلت الرسالة وكلامك صحيح بس يحتاج توضيح خصوصا ان اللي تبغي تفهميها قلوبهم مقفله و الطائفيه عمت ابصارهم عن الحق لدرجة انهم صارو يشوفو اسرائيل وامريكا اصدقاء ويحبوهم وايران عدوه ولازم يبذلو الغالي والرخيص للامريكا حتى تحميهم
قطيفيه وافتخر - القطيف [الثلاثاء 20 ديسمبر 2011 - 8:29 ص]
اختي بنت الوطن من قال انه احنا موطائفين والبحرين على قولك اربعين بس كانت الثوره حقتهم شعارها اخوان السنه والشيعه واتهمت رغم ذلك باانها الثوره خارجيه والله يعلم انهم في براءه من ذلك ولكن على قولة المثل يابنت الوطن حب وقول وابغض واقول وبالنسبه للثوره بسوريا والله هتافات الشعب سوريا لا للشيعه يعني من اولها طائفيه وبالمكشوف واليتيوب يصرح بها بالله وش هالثوره اللي بهددوا اللي بخالفهم بالوعيد وبالقتل من الشعب سوريا والمسيحون بطرد الوطن اعتقد لجميع .
بنت الوطن - دمام [الإثنين 19 ديسمبر 2011 - 1:04 م]
سبحان الله يتعليقاات تفوح منها طائفيه ارد على خادمة البيت واوقول 5 الاف قتلو بسوريا و160 امراه قتلت بسوريآ ..؟وذبحتونا بالبحرين الي قتل منها بس 40 شخص..؟حتى صحيفه تفوح بالطائفيه بدال ماطلعون الي بمصر شوفو مجازر بحمص لاتعد ولا تحصى كل يوم تشوف مقطع ابشع من المقطع الي قبل ليش ماطلعونها يالصحيفه والا ايران حاطه سوريا خط احمر واكيد انتم معهم خط احمر ...حرية راي واتمنى يطلع تعليقي
خادمة أهل البيت - القطيف [الأحد 18 ديسمبر 2011 - 9:29 م]
حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وللاسف ان العرب يرضيهم ضرب النساء واهانتهن وتعريتهن وحتى اغتصابهن نعم لقد اغتصبت النساء بليبيا والبحرين على مسمع ومرأى من الامم المتحدة والانتهاكات التي تحصل بمصر والبرين واليمن وساكتين بس شاطرين تحاكموا السيد بشار حسبي الله على كل ظالم والساكت عن الحق شيطان أخرس (وكل ظالم يرضى بالاعتداء على الابرياء الله بينتقم منه أشد انتقام )
ابويحيى - تاروت القطيف [الأحد 18 ديسمبر 2011 - 7:54 م]
في كل زمان هناك يزيد وهناك شريح القاضي. فعلى من تنادي وعلى من تقاضي (سيعلموا الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون) صبرا جميل ولله المستعان
حسين - باب الشمال-القطيف [الأحد 18 ديسمبر 2011 - 6:53 م]
اين منظمة حقوق الانسان عن مصر, اليمن و البحرين فقط مشغولة في سوريا و نائمة عنا ايضا؟ احد الاشخاص قال لي ان بعض الجنود في الجيوش العربية هم من اللقطاء وفعلا كيف هولاء المجرمين ابطال امام الضعفاء العزل و الصهاينة قريبين لهم ونراهم كالضباع وكذا جماعت .... لا نراهم في قتال مع الصهاينة فقط نراهم في الشيشان و قتل الزوار الشيعة

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات