» الشيخ الصفار: تكفير المسلمين لبعضهم ينذر بمخاطر اجتماعية مدمرة  » عابوا علينا يا مولاي  » اليوم الوطني وتجذير المواطنة الشعبية (عدة مقالات)  » اليوم الوطني / مسئولو وأهالي القطيف يهنئون القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة  » اليوم الوطني/ منسوبو تعليم القطيف يهنئون القيادة الرشيدة بذكرى اليوم الوطني الـ 87 للمملكة  » 150 مواطنا بالعوامية يسطرون عبارات الولاء  » آلية جديدة لاستيعاب أبناء المبتعثين في المدارس بعد عودتهم  » «التعليم» تحمّل متعهداً خطأ «صورة الفيصل»  » مثقفون: برحيل «السبع» يفقد الشعر قلباً نابضاً  » «التعليم»: المساواة بين المعلمين في جدول الحصص  
 

  

لماذا تخدم الامام الحسين - القطيف عاشوراء ١٤٣٣
whatsApp - 15/12/2011م - 11:28 م | مرات القراءة: 17474


نشر "احرار القطيف" على التويتر والوتس اب خبرا مفاده محاولة اختطاف سماحة الشيخ نمر النمر بعد خروجه من المسجد ظهر اليوم وفي الان ذاته فقد انتشرت

رسائل متعددة للخلاف الذي حصل البارحة بالقديح بسبب ممانعة بعض رجالات القديح من مظاهرة بوسط القديح الامر الذي حذى بمجموعة شبابية من نشر رسالة يطالبون فيها بعدم انجرار القطيف الى خلافات داخلية ودخولها في دائرة الخلاف الداخلي والذي لن يؤدي الى نتائج ايجابية لحقوق الطائفة

بينما انتشر مقطع لحوار بين سلفي وبثينة النصر ترد على احد المشائخ السلفيين بقولها "انتم ترهبون الناس بجهنم فجلبتموها لهم على الارض"

 واخيرا لماذا تخدم الامام الحسين - القطيف عاشوراء ١٤٣٣

فسلام عليك يا ابا عبدالله الحسين وعلى الارواح التي حلت بفنائك واناخت برحلك



التعليقات «47»

بركي - السعودية [الجمعة 20 يناير 2012 - 11:50 ص]
اليس فيكم رجل رشيد لماذا هذه المهاترات التي لاتنفع ترى الأمن أهم شيء تنامون في بيوتكم أمنين لامداهمات وتذهبون لاعمالكم وانتم امنون على بيوتكم احمدوا ربكم انكم في هذا البلد ليس مثل بعض الدول تفجيرات ومداهمات فلا تخربوا على انفسكم .
ام احمد - العوامية [السبت 24 ديسمبر 2011 - 7:16 ص]
الله يحرق قلب كل واحد يتكلم بالسوءعن اهل القطيف لو القتلى او المعتقلين منكم لتغير الكلام اولادكم ........الابرياءهذا جائزطالعوا عيوبكم اول بعدين تكلموا
قديحي مضراوي - السعودية [الأحد 18 ديسمبر 2011 - 10:48 ص]
فارس من القديح لاتكذب على الناس
الذين خرجو ليلة الحميس في القديح ليسو من القديح وانا متاكد من ذلك وهذا مادعى الوجهاء لمنعهم حتى ان احد المتظاهرين اراد ضرب عبد الله مكي وهو من العوامية وهذا الشخص معروف بأنه يشرب الخمر والمخدرات واقسم بالله العظيم اني متأكد من ذلك وعندما مر يوسف غزوي بالمظاهرة اراد الدفاع عن قريبه عبد الحي .
الامر الاخر والمهم كم مظاهرة خرجت في القديح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل اعترضهم احد !!!!!!!!
لماذا هده المظاهرة بالذات !!!!
الجواب الواضح لان هولا الملطمين من خارج القديح ولانعرفهم
سلام - القطيف [الأحد 18 ديسمبر 2011 - 8:01 ص]
المظاهرات ليست هدف
المظاهرات وسيلة
ولا يوجد أحد في القطيف يرفض الحقوق
وانما الاختلاف في الوسيلة الموصلة للحقوق
البعض يرى ان المظاهرات هي الوسيلة الناجحة ولا يرى بان الوسائل الاخرى كالمطالبة عن طريق التواصل مع الحكومة وسيلة ناجحة والبعض الاخر لا يرى بان المظاهرات هي الوسيلة الناجحة بل يرى التواصل مع الحكومة هي الوسيلة الناجحة وهناك من لا يرى في المظاهرات ولا في التواصل اي فائدة
النتيجة هناك اختلاف في الارآء
ومن يتهم من يختلف معه في الرأي فهو
أما جاهل
أو مدسوس للتفرقة




سني مكاوي - مكه [الأحد 18 ديسمبر 2011 - 7:34 ص]
تنبيه الى ادارة الصحيفة نعلق ولاتظهروا تعليقاتنا لانكم طائفيين درجة اولى واللي يسب منكم نلاقيه اول تعليق اين تعليقي اللي فيه رد علىخادمة اهل البيت
ابو عتب - السعوودية تاااج رااااسي [الأحد 18 ديسمبر 2011 - 5:04 ص]
الى اخت اخوها
اقوول اذا حكومتنا ضالمة ومتغطرسة مثل ماتقولين
دوريلك مكان وروحي فيه
الحمدلله حكومتنا مافيها مثلها وتحكم بالشرع ومو مقصره
محد ضربك على ايدك وقال عيشي معاهم..
وعتبي على الشبكة تنشر تعليقات تحث على الكراهية والحقد وبالاخر ولا شي بس كلام
يعني المفروض ينتبهون لبعض الاطفال الي يدخلون ويعلقون عاد ماندري عنهم هم من السعودية ولا من برا زي بعض منتدياتهم
انششششششششري
للمصدااقية
اخت اخوها - القطيف الجريح [الأحد 18 ديسمبر 2011 - 2:18 ص]
اقول الى كل المطبلين الى الحكومه ولي يقولون لا تطلعون مظاهرات ومدري ايش وتروح دم ابنائنا هم لاطلع الامام المهدي قولوا ليش نحارب ونضيع دم ابنائنا مثل المنافقين الي كانوا في عهد الائمه والانبياء وقت الجد ماتشوف الاغبارهم
واقولهم لو كان احد من ابنائكم اعتقل ولا استشهد بس لانه قال كلمة حق يمكن تحسون مع اني ماتوقع ان نعمة الاحساس موجوده فيكم اذا تدافعون عن حكومه ظالمه متغطرسه واقول لكم من يعين الظالم فهو ظالم
عبد العزيز - القديح [السبت 17 ديسمبر 2011 - 11:06 م]
................
اللح يفرج عن السجناء المظلومين المنسيون
ويحمى الشيخ النمر
عن مظاهرات القديح انا مؤيد معاهم واستنكر مافعله الوجهاء لهم
ولي الشرف اقبل اياديهم المنقبضه للسماء تعلو بصوت الحق
نايف - الحويه [السبت 17 ديسمبر 2011 - 4:34 م]
يا التي مسمية نفسها خادمة اهل البيت والله بالعقل مستحيل ثم مستحيل يكونون مسجونين بدون أي تهمة منسوبه لهم أو يكونون متعاطفين مع أحد أو متعاونين مع أحد - والا إيش المانع يروح الشيخ الخنيزري الى الملك ويقول له إن كانوا برئين فنطلب من الله ثم منكم إخراجهم من السجن ونطلب كذلك ياطويل العمر تعويضهم على كل السنين التي أمضوها في السجن وإذا كان غير ذلك فنطلب محاكمتهم وإنهاء القصة
ابن الوطن - الحرمين [السبت 17 ديسمبر 2011 - 11:55 ص]
انتم المسولين على الموقع اكبرجبناليه ماتنشرون التعليق الي تم كتابته امس
لانك تعرفون ان الكلم صحيح عن .... انه يدعوالى الفتنه والعصيان وهو في .... للماذالايخرج في العلن وتعرفون ان الحكومه ان القبض على .... امرسهل جداانحن نعيش في امن وامان افضل من دول في الجوارالي على جهة الشمال والشمال الشرقي مثل الله سبحانه صخررجال يحمون الوطن بامره سبحانه وحكومه رشيده تحكم باسنه والقران الله يحفظ ابو متعب وابو محمد حمين الوطن والاسلام وقهرين العدووالعملاء المخربين اللهم احفظ بلد الحرمين وحكمه ورجال الامن المخلص
خادمة أهل البيت - القطيف [السبت 17 ديسمبر 2011 - 9:17 ص]
اللي يقول ابواب مفتوحة ببلدنا الغالية يعني 16سنة وعلمائنا وكبار القطيف واهالي المعتقلين المنسيين رايحين جاين مرة الرياض ومرة الدمام ومرة امارة القطيف ووووووووووواكثر من 100مرة وحتى امهات وزوجات المعتقلين راحوا وضربوهم وطردوهم 16سنة 2-علما ان المنسين لم يثبت عليهم اي شئ واصلا اسامة بن لادن اعترف بالتهمة الموجهة ليهم وهو اللي قام بتفجير الخبر 3-امريكا وبريطانيا اثبتت برائتهم 4- الدولة لم تجد عليهم اي تهمة خلال 16سنة (أحد يترجم لي الابواب المفتوحة ماذا تعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يازين بلدنا - الرياض [السبت 17 ديسمبر 2011 - 8:55 ص]
تلعبون علينا هذا كلام فاضي
لو يبونه جابوه ........
ابويحيى - تاروت القطيف [السبت 17 ديسمبر 2011 - 6:22 ص]
تحية طيبة
اولا الدولة قوية وليس بالسهل ان تسقط او تتنحى او ان الشعب هو من ينتخب ,اذا كان في مجلس البلدي لم يفلح سيفلحون في....
ثانيا الحكمة الحكمة الحكمة (واتينا لقمان الحكمة..)ولاضاع حق ورائه مطالب.
ثالثا المظاهرات ومن يريد ان يمنعها؟
لوكان احد المانعين للمظاهرات فقد ابنه (شهيد) اوكان فقير اوعنده اولاد لايعملون او معتقلون ؟هل ياترى يمنع المظاهرات ؟وخاصة دم الشهيد فأنه لانسى وبدون مقارنة ,ابدوالله يازهراء ماننسى حسينا
وهيهات منا الذله.
مسالم - Qatif, Saudi Arabia [السبت 17 ديسمبر 2011 - 5:30 ص]
لا اعارض المطالبة بالحقوق ورفع التمييز ولاكني والكثير منمن حولي يعارض الاسلوب, فالحق لا يأخذ بالعنف والعضلات الحور والسياسة هما الانجع ولو طال بنا الانتظار. فما ذنب اشارات المرور و برامل القمامة وكذلك جدران الابنية الخاصة والعامة او لسنا نطالب بالتنمية فلماذا التخريب. واللة اني اتمزق عندما اشاهد هذة المناظر. فالنحافظ على الموجود مع المطالبة بتوفير المزيد. حفظ الله الوطن من كل مكروه و ابعد عنه كيد الكائدين
مؤيد - الزور [الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 7:56 م]
هناك بلبله كبيره تحدث في القطيف
والانجرار خلف اجندات البعض في غير صالح المواطنين
انهم يبحثون عن مصالحهم اولا وحسب الدارج عدنا يمكن طرق الابواب السلمية بدون مشاكل واظطرابات
فلماذا النمر وجماعته يصادرون حقوق الاخرين ويتكلمون بلسان الجميع ؟!!
ابن القلعة - القطيف [الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 6:46 م]
االى الاخ محايد من القديح اقول له اي رجال الذين تتحدث عنهم الذين يمنعون الناس عن المطالبة بحقوقهم المثل يقول قل خيرا او اصمت ومن قال لك ان تلك المظاهرات التي حصلت في عام 1400 كان لها دور سلبي على القطيف اين دليلك هل تريد ان تقول ان القطيف كانت غير مهملة من الحكومة قبل 1400 انت تعرف وغيرك ان القطيف واهل القطيف من المخلصين دوما لوطنهم وكل المطالب هي فقط الاهتمام بالبلد واعطائها حقها وابعاد التمييز بينهم وبين الاخرين وخاصة انهم يعيشون على بحيرة من النفط ولا يحصلون الا على الكفاف ورحم الله الشهداء
قطيفي - القطيف [الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 5:37 م]
الشيخ النمر بعد احداث 1400 هرب الى الخارج مع المعارضة وبعد ما يقارب 15 سنة من التضحيات والاعتقال ودماء الشهداء رجعوا وصالحوا وما حصلوا شيء والحين وبعد 18 سنة يرجعوا على نفس السالفة
أنا مستعد اوقف معاهم بشرط واحد يضمن لي ان السالفة ما تتكرر من جديد
ما هو الضمان الا يضمن ما يلعبوا نفس اللعبة الفاشلة
ارجو من الشبكة نشر تعليقي وانا متعجب كل التعاليق ضد المشايخ تنشروها بس على النمر ما تنشروا
محب ومخلص لكم - الدمام [الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 5:33 م]
هل للأجانب دور في هذا.؟؟
لماذا لانفكر قليلآ...
هذا الخبر ازعجني
http://www.ged7.com/news.php?action=show&id=1700
حفظ الله قطيفنا ومملكتنا
سني محايد - الرياض [الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 3:52 م]
بالرغم من أني ضد توجهات النمر لكن يعجبني في شجاعته و مواجهتة ليت كل المشايخ يقولون الحق ولا يخافون في الله لومة لائم لكن بالنسبة للأختطاف أنا أقولها وبالفم المليان الحكومة تخشى النمر لذلك تريد التخلص منه بشكل و بآخر ولا أستبعد أننا نسمع في القريب عن محاولة أغتيال تدبر له لأنه كما سمعته يقول بأن الكلمة أقوى من الرصاص وبالفعل تغلبت الكلمة على السلاح والرصاص
ابن القلعة - القطيف [الجمعة 16 ديسمبر 2011 - 2:53 م]
اتمنى أحد يقنعني ان المطالبات بالحقوق عن طريق المظاهرات السلمية خطأ كنت اتمنى من الحكومة السعودية ان تقوم بعمل شيء ملموس يحسه ابناء المحافظة وخاصة توظيف الشباب لماذا تدفنون رؤوسكم في التراب شباب استشهدوا فقط لانهم تظاهروا لطلب حقوقهم وكلها تسطيع الحكومة ان تنجزها بسرعة ولكن المطبلين للحكومة هم اعداء الشعب وهم اعداء الحكومات في نفس الوقت لأنهم منافقين الحكومة ومنافقين انفسهم التجارب علمتنا بأن المطبلين للحكومات هم اول من ينقلب على حكوماتهم وهم من يركب موجة الشهداء في وجود الحكومات المستبدة

مؤسسة شعلة الإبداع لتقنية المعلومات